• ×

03:02 صباحًا , السبت 11 جمادي الثاني 1440 / 16 فبراير 2019

بلدية قوز الجعافرة تبادر قبل تبعات إعصار " ميكونو "و"العقدي" يتابع ...(صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قوز الجعافرة - المركز الإعلامي : 

بادرت بلدية قوز الجعافرة ممثلة في إدارة الأزمات والكوارث وبمشاركة الدفاع المدني ومخفر شرطة القوز ومركز قوز الجعافرة بتنظيف مجاري الأودية ومصاب السيول وتدعيم القرى التي تقع على مشارف الأودية إنفاذاً لتوجيهات سعادة رئيس المركز.

حيث تم الوقوف على عدة مواقع وإزالة أكثر من ثمانية عقوم ترابية تعيق المجرى ابتداءاً من حدود قرية العدايا إلى قرية الحقاوية التي سيتم تدعيمها من الجهة الشرقية.

وأكد رئيس بلدية قوز الجعافرة المكلف المهندس / أحمد الأحوس أن العمل مستمر إلى زوال تداعيات الإعصار وأن البلدية تعمل بكامل معداتها بدعم من أمانة منطقة جازان وعدد من الشركات كخدمة مجتمعية واحساساً بالمسؤلية تجاه الوطن والمواطن .

وأكد الأحوس : ان توجيهات رئيس مركز قوز الجعافرة الاستاذ احمد العقدي الإستباقية للأحداث لها اثرها البالغ في تدارك وإدارة الوضع لبر الأمان بإذن الله مقدماً شكره لسعادته الذي وقف مع اللجان في بُطُون الأودية لحظة بلحظة لتذليل العقبات التي تواجه اللجان كما شكر جميع الإدارات المشاركة مع ادارة الكوارث بالبلدية التي أعلنت الاستنفار ومباشرة الأعمال خلال الساعات الأولى من فجر يوم السبت الموافق الحادي عشر من رمضان.

الجدير بالذكر أن نطاق مركز قوز الجعافرة يقع فيه مجرى لثلاثة أودية وهي وادي بيش ووادي صبيا ووادي وساع وشهدان مما يتطلب مضاعفة الجهود المبذولة من ادارة الكوارث بالبلدية والجهات المعنية بذلك .

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  571
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:02 صباحًا السبت 11 جمادي الثاني 1440 / 16 فبراير 2019.