• ×

08:13 مساءً , الأربعاء 11 ديسمبر 2019

بالصور | مستشفى أبوعريش العام ينظم حملة للتبرع بالدم بنادي اليرموك ويستقبل زيارات الفرق التطوعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - يحيى حدادي : 
‏‫
نظمت إدارة مستشفى أبوعريش العام بالتعاون مع نادي اليرموك الرياضي حملة للتبرع بالدم تحت شعار "بالدم نحيا وبالرياضة نصح" بمقر نادي اليرموك، وذلك بالتزامن مع الدورة الرمضانية الرياضية.

وأوضح مدير المستشفى الدكتور ياسر الشريف أن الحملة تهدف إلى تأمين بنك الدم بالمستشفى بالاحتياجات اللازمة من الدم استعداداً لأي طارئ لاسمح الله، مشيرا إلى أن الحملة تأتي امتداداً لحملات سابقة تم تنفيذها لدعم بنك الدم، لافتا إلى مشاركة كوادر طبية متخصصة من أطباء وأخصائيين وفنيين، وشهدت الحملة التي تستمر حتى الـ 18 من شهر رمضان المبارك إقبالا متميزا في يومها الأول، فيما قدم الفريق الطبي المشارك استشارات طبية في قياس نسبة السكر في الدم والضغط للمتبرعين.

من جهة أخرى تستقبل أقسام التنويم بمستشفى أبوعريش العام خلال ليالي رمضان زيارات التهنئة التي يقوم أعضاء من الفرق التطوعية بمحافظة أبوعريش بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بالمحافظة، وذلك ضمن برنامج " رمضاننا سوا " لتقديم الهدايا للأطفال المنومين وتهنئتهم بشهر رمضان المبارك.

وجاءت الزيارات بهدف إدخال البهجة على نفوس الأطفال ومشاركتهم فرحة رمضان، خاصة وهم يقضون هذه الأيام المباركة على الأسرة البيضاء، سائلين الله تعالى أن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل، فيما أبدى الأطفال وأولياء الأمور سعادتهم مقدمين شكرهم للفرق التطوعية.

image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  464
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:13 مساءً الأربعاء 11 ديسمبر 2019.