• ×

05:19 صباحًا , الأربعاء 20 نوفمبر 2019

"العلياني" ينجح في استنطاق الممثلة السعودية"ريم العبدالله " وتكشف بشفافية عن اسرار لأول مرة ..(فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 

تألق مقدم برنامج (مجموعة انسان في قناة ام بي سي 1) الاعلامي والمذيع اللامع علي العلياني ،في استنطاق الممثلة السعودية (ريم العبدالله ) خلال استضافتها في الواحدة من صباح (الثلاثاء) والتي بدورها ، تميزت اجاباتها بالشفافية خاصة في اجوبتها على الأسئلة الشخصية ، حيث كشفت الستار عن حياتها العائلية واسمها الحقيقي " نور" وبانها تنتمي الى قبيلة عتيبة ، كما أفصحت أنها تزوجت وعمرها 16 عمًا ولم تدخل المجال الفني إلا وكانت متزوجة ، وأنجبت طفلًا ، وانفصلت قبل مدة قصيرة .

كما كشفت الستار عن مواهبها الغنائية ، ورحلتها إلى القاهرة واجتيازها لاختبارات الصوت لأول تجربة غنت لأم مكلثوم .... كما غنت أغنية أخرى بألحان وكلمات سعودية ، واشارت إلى أنها الممثلة السعودية رقم (1) ، وعن الممثلة سناء مغربي اشادت بها وبأنها اقدم منها وتعترف باسبقيتها .

وقد اشارت الى عدد من الاختراقات في حساباتها ،بمواقع التواصل ، مؤكدة أن حسابها في استغرام اخترق ، وبأن من اخترقه اعترف لها بأنه من اخترقه وقد أعاد لها .

كما أكدت أن علاقتها مع عائلتها اليوم افضل من ذي قبل وتتميز بالتفاهم التام والحميمية .

وقد تنقل بها مقدم البرنامج الى محطات في حياتها الفنية ، من طاش ما طاش ، الى " العاصوف " وقد اشادت بالفنان عبدالله السدحان خلال مسلسل (طاش ما طاش ) ، وناصر القصبي ، بمراحل مشاركتها معه في أعمال فنية ، انتهاء بالمسلسل الذي يعرض حاليًّا (العاصوف ) ، كما تطرقت الى عملها في الفيلم السينمائي الأول مع المخرجة هيفاء المنصور .

وبختام اللقاء ، غاص علي العلياني في توجيه أسئلة سريعة شديدة الخصوصية عن مستقبلها العائلي ، عما إذا كانت مقبلة على حياة جديدة ومشروع زواج جديد ، فأجابت بالايجاب دون أن تحدد ، بل بالفكرة ذاتها
.

لمشاهدة اللقاء .(اضغط هنا )

حياتها الشخصية

المزيد من الفيديوهات عن اللقاء
بواسطة : المدير
 0  0  1043
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحًا الأربعاء 20 نوفمبر 2019.