• ×

05:42 صباحًا , الأحد 17 نوفمبر 2019

السدحان" يشن هجوماً حاداً على أحد نقّاد مسلسله.. ويصفه بـ "وسيع وجه ينبح مقابل مبلغ مالي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
"
شنّ الممثل عبدالله السدحان هجوما قاسياً على أحد النقّاد، دون أن يحدد هويته، والذي انتقد حلقة "النحات" من مسلسله "بدون فلتر"، واصفا إياه بأنه ينبح مقابل مبلغ مالي.

وقال السدحان عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "ظاهره تسمى نقد لبعض الاعمال والمقصد القناة حلقة النحات جانب الصواب من نصَبَ نفسه ناقد نعم الأغنية من الراديو إلى أن تم طرق الباب ثم تحولت إلى مؤثر موسيقي بأغنية تناسب الحالة كأي عمل ليخرج من لايفقه وينتقد وبدون علم نقبل النقد وليس الاستهزاء الله يصلحك ثانياً من انت".

وتابع: "نعم من يكون فنان أو أرجوز أو منولجست أو ناقدا، ومن تكون انت يا فنان ومن نصبكم، هو لايتعدى كونه وسيع وجه وقضب ميكرفون من أجل أن ينبح مقابل مبلغ مالي لانختلف ان النقد مطلب ام يسّفل بزملاء ويشمت بهم لا انا ولا المشاهد يقبل واذا حدث غلط برتبه عسكريه المطلوب التنبيه وليس التسفيل عيب، بعدين من نصب هذا البوق ليكون ناقد وهو لايعرف ابجديات التمثيل والاداء الحسي ليتحول لناقد وأين النقد ؟ من ممثل متواضع لبوق لثلة من الحاقدين يتصيدون مايسمى براكور حركه او راكور ملابس بس !! هذا همك هذا هو النقد شماته !! كل ماطق عود حصاة قال انا المَشاهد ، تكذب المشاهد ارقى واسمى". وفقًا لأ (أخبار 24).

وواصل كلامه قائلا: "لم يسبق لي بحياتي ان رديت اوجادلت لكن ارى واسمع تسفيل وشماته بزملاء وقهقه شوي تنشق لغوده لأن الرتبه غلط اخي وجه نبه مهوب تقهقه شامتاً شوي تطيح من كرسيك من القهقهه والمؤثر الصوتي بالنحات ماتفهم معنى نقله من مشهد لمشهد ولاتألب المشاهد هنا عمل للنجمه جنيفر انستن به غلط وماقهقهنا".

وختم السدحان تغريداته قائلاً: "ختاماً انا رجل اكره المطبلين والمنافقين والمنتفعين الذين يستغلون طيبة المتلقي ويسعون لتأليبه عيني عينك بحجة أنا ناقد ناقد مين ؟ مدفوع لهم مبالغ ماليه فقط للأسأه لنا ولقناة وليده" .
بواسطة : المدير
 0  0  550
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:42 صباحًا الأحد 17 نوفمبر 2019.