• ×

04:20 مساءً , الأحد 8 ديسمبر 2019

انفجارات في موقعين بريف حلب و دير الزور تتواجد فيهما ميليشيات تابعة لإيران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء السبت، بسماع دوي انفجار بمنطقة تسيطر عليها قوات #النظام_السوري في ريف حلب، مؤكداً وقوع انفجار قوي في منطقة جبل عزان بريف حلب الجنوبي.

وأضاف المرصد أن الانفجار وقع في منطقة تواجد ميليشيات إيران وحزب الله الموالية للنظام السوري، مضيفاً أن المعلومات الأولية تشير إلى تحليق طائرات أو صواريخ في جبل عزان بحلب قبل الانفجار.

وأفاد المرصد بأن هناك أنباء عن خسائر بشرية جراء الانفجار في جبل عزان بريف حلب الجنوبي، مضيفاً أن ناشطين أكدوا تحليق طائرة فوق منطقة الانفجار في ريف حلب الجنوبي .

من جانبه، أكد رئيس المرصد السوري رامي عبد الرحمن، في مداخلة مع قناة "العربية"، إن منطقة الانفجار هي قاعدة
تمركز للميليشيات الإيرانية في ريف #حلب.

أمن جهتها ؛ فادت شبكة (فرات بوست) عن وقوع انفجارات في مواقع نظام الأسد بمحافظة دير الزور، يأتي ذلك بعد ساعات من استهداف أمريكا وفرنسا وبريطانيا لمواقع تابعة لنظام الأسد والميليشيات الإيرانية في عدة أماكن من سوريا.

وأوضحت الشبكة أن طيران "مجهول الهوية" استهدف مساء (السبت) محيط مطار دير الزور العسكري بأربع غارات، مؤكدة في الوقت ذاته، أن المنطقة الممتدة من مدينة موحسن حتى مدينة البوكمال على ضفتي النهر لم تستهدف بأي غارات.

في غضون ذلك، قال (مكتب ديرالزور الإعلامي الموحد DMUO) إن تنظيم "داعش" شن هجوماً مساء (السبت) على أطراف مدينة الميادين واشتبك مع عناصر ميليشيات النظام وسط أصوات انفجارات تهز المنطقة. مشيراً إلى أن طائرات التحالف قصفت بشكل عنيف مدينة هجين الخاضعه لسيطرة التنظيم، فيما يبدو أنه تمهيد لاقتحام المدينة من قبل مليشيات قسد.

وأضاف (مكتب ديرالزور الإعلامي الموحد DMUO) أن ميليشيا (قسد) المدعومة من التحالف الدولي، استقدمت أيضاً تعزيزات كبيرة على خطوط المواجهة مع قوات النظام والميليشيات الطائفية ابتداء من بلدة خشام حتى قرية الحسينية.
.
بواسطة : المدير
 0  0  416
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:20 مساءً الأحد 8 ديسمبر 2019.