• ×

10:48 مساءً , السبت 21 سبتمبر 2019

قبلة وفاء من قائد المنطقة العسكرية الخامسة بالجيش اليمني لمدير مستشفى الموسم العام "

خلال زيارته لتقديم الشكر لخدمة المرضى ومصابي الحرب ....

لواء ركن صلاح يقبل رأس د. حسن جلال .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - نبيل غاوي : 

قام قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء ركن / يحيى صلاح "بزيارة لمستشفى الموسم العام يرافقه العميد ركن/ محمد القرواني وعدد من منسوبي القوات اليمنية الشرعية لتقديم الشكر والثناء لمنسوبي المستشفى وخلالها التقى بمدير المستشفى د /حسن جلال اليماني .

وجرى خلال الإستقبال بحث أوجه التعاون بين المستشفى والقطاعات العسكرية للمنطقة الخامسة في سبيل خدمة المرضى من مصابي الحرب والعمل على تذليل كل الصعاب وتسهيل كل ما يخص العمليات الإسعافية والانقاذية والعلاجية .

وقد عبر اللواء ركن " صلاح " شكره لصحة جازان ولإدارة المستشفى حيث قال : تتقدم قيادة المنطقة العسكرية الخامسة بالشكر الجزيل لإدارة مستشفى الموسم ممثلة بمدير المستشفى والطاقم الاداري والطبي والفني لما يقومون به من جهود جبارة مع مصابي وجرحى المنطقة ومع الشهداء اثناء دوامهم الرسمي وفي جميع الأوقات بما فيها أوقات الإجازات ليلاً ونهاراً ..

سائلا المولى عز وجل ان يجزيهم خير الجزاء ومُذكّرا الجميع أن الأجيال التي ستأتي من بعدهم لا تنسى ما يقدمه الاشقاء في مساندة اخوتهم باليمن الشقيق وسيذكر التاريخ ذلك ، معرباً عن جزيل شكره وامتنانه للدور الكبير الذي تقوم به كافة القطاعات الصحية .

واختتم اللواء صلاح كلمته قائلًا : سوف يُكَرِّم المستشفى بدرع المنطقةبدرع المنطقة الخامسة بالإضافة لشهادات شكر وتقدير مختتمًا شكره بقبلة وفاء على جبين مدير المستشفى مغلفه بالشكر والعرفان والتقدير لكل الجهود التي تبذلها في سبيل رعاية المراجعين من أفراد القوات اليمنية الشرعية خاصة وكافة أفراد قوات التحالف عامة ، وما تقدمه لهم من خدمات طبية وعلاجية مميزة.


image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  467
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 مساءً السبت 21 سبتمبر 2019.