• ×

03:35 مساءً , الأربعاء 22 مايو 2019

"الحميران" يفتتح حملة غسيل الأيدي بالقطاع المركزي ،،

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - نبيل غاوي : 

افتتح مساعد مدير عام صحة جازان للصحة العامة الدكتور يحيى الحميران حملة اليوم العالمي لغسيل الايدي ٢٠١٨ م تحت شعار ( نظفوا أيديكم : أنقذوا الأرواح ) الذي أقامته إدارة شئون المراكز الصحية بالقطاع المركزي و الذي عقد بمركز الرعاية الصحية الاولية بمخطط خمسة .

يأتي الافتتاح ، ليدشن انطلاقة لتطبيق الفعالية في جميع المراكز الصحية التابعه للقطاع المركزي و التي تتظمن توعية المجتمع بأهمية نظافة اليدين و الطريقة الصحيحة لغسيل الأيدي و تدريب جميع العاملين في المراكز الصحية من أخصائين و فنين و ادارين و عاملين نظافة بالطريقة الصحيحة لغسل الأيدي من قبل منسقين مكافحة العدوى بالقطاع المركزي.

و تضمن الافتتاح عرض تثقيفي عن غسل اليدين قدمها اخصائي مكافحة العدوى الأستاذ منير تاج السر للحاضرين من المركز الصحي و القطاع المركزي و المدعوين من ادارة الصحة العامة و ادارة مكافحة العدوى بصحة جازان و اختتم الافتتاح قَص شريط ركن المعرض المصاحب و التعرف على محتوياته .

و على هامش الافتتاح تم اختيار مركز مخطط خمسة الصحي مركز لتدريب العاملين الصحين على برنامج مكافحة العدوى الصحية ليكون ثاني مركز على مستوى القطاعات بعد مركز الظبية يتم اختياره لهذا الموسم .


image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  323
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:35 مساءً الأربعاء 22 مايو 2019.