• ×

03:43 مساءً , الأربعاء 22 مايو 2019

د. النجمي : 48 ساعة لمتعهد التغذية بمستشفى بني مالك ودراسة اعتماد مشروع توسعة طوارئ المستشفى وتحسين غرف عمليات مستشفى فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حليم الفرجي : 

تفقد مدير عام صحة جازان د. عبدالله النجمي يوم أمس (الاثنين ) الخدمات الصحية بقطاع بني مالك وفيفاء ، يرافقه مساعديه للخدمات العلاجية والصحة العامة والشؤون الهندسية والإمداد .

وشملت الجولة التفقدية مستشفى بني مالك للاطلاع على الخدمات المقدمة بالمستشفى ووجه بدراسة اعتماد مشروع توسعة قسم الطوارئ بالمستشفى كما وجه بإعطاء مهلة ٤٨ ساعة للشركة المسؤولة عن التغذية بالمستشفى لتلافي الملاحظات ومعالجتها.

كما أطلع خلال تفقده مركز الرعاية الأولية ببني مالك, على سير العمل وجودة الخدمات المقدمة للمراجعين , والتقى خلالها عددًا من المشايخ و الأهالي والمرضى المراجعين، ووجه بوضع خطة عمل لدراسة تمديد ساعات العمل بالمركز ليعمل على مدى ٢٤ ساعة.

وعقد الدكتور نجمي اجتماعًا مع مديري المراكز الصحية بالقطاع الصحي الشرقي ، بحث خلاله عددًا من الموضوعات المتعلقة بالخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى, والسبل الكفيلة بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الصحية وجودة الرعاية المقدمة للمرضى, واهم الاحتياجات والمعوقات التي تواجهها, سعياً للوصول بها إلى أرقى المستويات .

بسياق متصل ، تفقد النجمي مستشفى فيفاء العام للاطلاع على الخدمات التي يقدمها المستشفى والاطلاع على المشاريع التحسينية بالمستشفى والملاحظات سعياً لتلافيها، حيث اطلع على الخدمات المقدمة بقسم الغسيل الكلوي وقسم العلاج الطبيعي، ووجه الدكتور نجمي بدعم مشروع تحسين غرف العمليات وزيادة الكوادر العاملة بالمستشفى.

وفي نهاية الجولة أكد مدير عام صحة جازان على أهمية دور مراكز الرعاية الصحية الأولية في المنظومة الصحية وأن تطويرها ومعالجة الملاحظات سيسهم في تقديم خدمة أفضل لأهالي المحافظات والقرى التابعة لها , حاثاً جميع العاملين على بذل المزيد من الجهود نحو تقديم أفضل الخدمات الصحية للمراجعين .

image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  521
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 مساءً الأربعاء 22 مايو 2019.