• ×

12:34 صباحًا , الأحد 20 سبتمبر 2020

محافظ ضمد يفتتح مهرجان التسوق والترفيه (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ضمد : 

افتتح محافظ ضمد الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر اليوم ، مهرجان ضمد للتسوق والترفيه، وذلك بساحة احتفالات البلدية .

وعقب قَص الشريط ، جال والضيوف في أرجاء المهرجان ، مطلعين على أقسامه وأجنحته التي تشمل جناح مركز الشقيري والدفاع المدني في ضمد ، وإدارة المساجد والدعوة والإرشاد ، وجمعية تحفيظ القرآن الكريم الخيرية ، ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية والبلدية ، والبريد السعودي وإدارة المراكز الصحية بالقطاع الغربي والمعهد العلمي ، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وإدارة المياه ، ونادي الوطن ومكتب التعليم ، وفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، إلى جانب المرسم الحر والمعرض التشكيلي .

من جهته ؛رئيس بلدية ضمد المشرف العام على المهرجان عبدالعزيز بن محمد الشعبي ،ألقى كلمة في حفل الافتتاح تناول فيها ما تزخر به المحافظة من إرث ثقافي وتاريخي وأدبي .

وأكد الشعبي عزم البلدية مواصلة العمل لخدمة المحافظة وقراها عبر مشروعات تنموية طموحة تلبي تطلعات الأهالي ، لافتًا النظر إلى ما يتضمنه المهرجان الذي يستمر 45 يومًا، من فعاليات متنوعة تستهدف مختلف فئات المجتمع .

كما أُلقيت قصيدة شعرية ، ثم تابع الحضور عرضًا فنيًّا بعنوان " ضمد الوفاء " بمصاحبة فرقة الفنون الشعبية .
وفِي ختام الحفل كرّم محافظ ضمد أبناء وأهالي شهداء الواجب من أبناء المحافظة ، تقديرًا للتضحيات التي قدمها الشهداء - رحمهم اللـــَّه - الذين قدموا أرواحهم الغالية دفاعًا عن الدين والوطن .

image
image
بواسطة : المدير
 0  0  631
التعليقات ( 0 )