• ×

05:00 صباحًا , الثلاثاء 16 يوليو 2019

مستشفى ضمد يفتتح مكتبًا لخدمة أسر الشهداء وذوي الجنود المرابطين ، وآخر لخدمة المعاقين

مدير مستشفى ضمد يشارك في طلاء المنطقة المخصصة لمواقف ذوي الاعاقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ضمد : 

يطلق مستشفى ضمد العام في شهر فبراير الحالي حزمة برامج لتطوير الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين و خدمة المجتمع .

وقال مدير المستشفى ، الاخصائي حسين حداد ، أن العمل جارٍ للانتهاء من افتتاح مكتبً يعنى بتسهيل خدمات أسر شهداء الوطن والمرابطين وذويهم ولتسهيل وتسخير كل الإمكانيات في المستشفى لخدمتهم .

واشار إلى أن انشاء المكتب يأتي من منطلق أن نقدم خدمة ولفته للتعبير عن ما نكنه لهم من محبة واعتزاز وتقدير وهذا المكتب والذي أطلق عليه مكتب تسهيل خدمات أسر الشهداء والمرابطين وسيفتتح بمشيئة الله في فبراير الحالي تحت شعار ( نعتز بخدمتكم .بدايةً ،إدراكًا منا للدور الكبير الذي يقوم به أبطالنا على الحدود وما سطروا ويسطرون من ملاحم خالدة في العز والشرف ومهما قدمنا لهم فهي قطرة في بحر عطاءاتهم .

واضاف حداد : وتزامناً مع افتتاح المكتب السابق سيتم افتتاح مكتب خاص بخدمات فئة غاليه على قلوب الجميع وهم فئة الأشخاص ذوي الاعاقة ويهتم بتحسين الخدمات المقدمة لهم من تخصيص مواقف خاصة بهم و مداخل لتسهيل دخولهم وخروجهم بمرافق المستشفى وأقسامه. وأولوية دخول العيادات وصرف الأدوية وكذلك لاصدار بطاقات لتخفيض أجور الاركاب والتسهيلات المرورية بالتنسيق مع الإدارات المعنيه ، وسيفتتح مكتب خدمات ذوي الاعاقة تحت شعار ( خدمتكم فخر .. ورضاكم غاية ).

,اشار إلى أنه سيتم إطلاق برنامجين مزامنة مع افتتاح المكتبين السابقين ؛ البرنامج الاول ؛ حملة تستهدف جميع العاملين بالمستشفى للتذكير بأهمية الابتسامة وما تحقق من انشراح واطمئنان في نفوس المرضى والمراجعين بعنوان ( بسمتك بلسم)..

والبرنامج الثاني ؛ يضمن بادرة يقوم عليها موظفون يرتدون لباسًا مميزًا يتجولون بالمستشفى لمساعدة المرضى والمراجعين والرد على استفساراتهم بعنوان/ آمرني .. نحن في خدمتكم ).

تأتي هذه المبادرات ، لتضاف لىمنجزات سابقة ؛ فقد تم بحمدالله تشغيل مغسلة الموتى بالمستشفي ابتكلفة مائتين وسبعة تسعون الف ريال سعودي ، كما تم إنجاز الصرف الصحي ونظام التحلية ونظام الاطفاء ونظام الانذار وتمت الموافقة والتعميد علي توسعة قسم الحضانة من أربعة أسرة الي عشرة أسرة بجودة وجمال مطابق مواصفات وزارة الصحة، وتم الموافقة والتعميد علي تغير أرضيات المستشفي وتوفير بعض مستلزمات من مكاتب واجهزة بقيمة تسعة مائة وستون الف ريال وزيادة عدد أسرة الحضانة.

وأوضح أن الأنظمة المنفذة هي : نظام الانذار ، نظام الاطفاء ،،نظام الصرف الصحي ،نظام التحليلية وافتتاح مركز التبرع بالدم ، ومركز فحص حديثي الولادة
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  487
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:00 صباحًا الثلاثاء 16 يوليو 2019.