• ×

10:11 مساءً , السبت 21 سبتمبر 2019

محافظة الحرث وقبيلة العياشي تودِّع شهيد الواجب أحمد قادري عياشي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحُرَّث - يحيى محمد ناشب عياشي : 

ودّعت جموع من أهالي محافظة الحرث وقبيلة العياشي ،عصر يوم أمس الثلاثاء ؛ الشهيد البطل أحمد بن قادري محمد عياشي مجرشي، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد*بالشريط الحدودي بمنطقة نجران أثناء أدائه لواجبه الديني والوطني،* وذلك*إثر مواجهات مع المتمردين الحوثيين .

وتقدّم المستقبلين لجثمان الشهيد العياشي والصلاة عليه وكيل إمارة منطقة جازان المساعد، علي بن حسين عقيل ومحافظ محافظة أحد المسارحه وعدد من الضباط والأفراد العسكريين ومشايخ القبائل والاعيان وجموع غفيرة من المواطنين من محافظة الحرث .

واديت صلاة الميت على الشهيد عقب صلاة العصر* بمسجد الأميرة فهده بإسكان الحصمة بمحافظة أحد المسارحة بمنطقة جازان
ووري جثمانه الثرى في مقبرة الإسكان بالحصمه في حي الشهداء .

وسجل العياشي اسمه ضمن لوحة الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم دفاعًا عن دينهم ووطنهم .
وهذا شرف لوالديه وأهله وقبيلته حيث استشهد وهو مقبل غير مدبر.


وعقب الصلاة نقل وكيل الإمارة المساعد تعازي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لوالد وذوي الشهيد.

كما نقل تعازي أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، لأسرة شهيد الواجب، سائلاً الله عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه نقل محافظ محافظة الحرث ومحافظ محافظة أحد المسارحه تعازي القيادة الرشيدة لذوي الشهيد، سائلاين الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته.

من جانبهم، عبر والد وذوو الشهيد "المجرشي" عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده ــ رحمه الله ــ في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

ويُعَدّ الشهيد العياشي من ابناء محافظة الحرث ومن قرية الدفينية الذينا تقدمهم المحافظة فداء للدين والوطن.

واشاد عدد من زملاء واصدقاء الشهيد بالصفات التي كان يتحلى بها الشهيد من شجاعة باسلة عند أي هجوم يتصدى له من قبل الأعداء مع زملائه.

وتحدث عدد من الأقارب بقولهم ونعم الأخ ونعم الصديق وأنه فخر وشرف لأهله وهو مات شهيد ، وأشادوا بالصفات والأخلاق العاليه والفاضله التي كان يتحلى بها الشهيد البطل .

رحمك الله يا أبا عبدالمجيد اسأل الله أن يكتبه من الشهداء وأن يكون شفيعا لوالديه.

بواسطة : المدير
 0  0  1028
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:11 مساءً السبت 21 سبتمبر 2019.