• ×

07:34 صباحًا , الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

مدني جازان : وفاة 6 واصابة 6 من أسرة واحدة في حادث بطريق الصوارمة – السهي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 


لم يندمل جرح غائر لا يزال ينزف ، ولمَّّا يفرغ أهالي جازان من تقديم عزائهم لأسرة النعمي في أبو السلع بمحافظة صبيا ، بوفاة 6 من أسرة واحدة ، اثر حادث مروري ، فجعوا مساء أمس الخميس بمصرع ستة مواطنين واصابة ستة في حادث ماساوي آخر على طريق السهي - الصوارمة بمنطقة جازان ؛ حيث اصطدمت شاحنة بسيارة برادو كانت تستقلها الأسرة المنكوبة لحضور مناسبة اجتتماعية بمحافظة صبيا .

وكشف المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، المقدم يحيى القحطاني، تفاصيل بلاغ حادث تصادم سيارات على طريق المضايا- الصوارمة، والذي راحت ضحيته ست نساء.

وقال "القحطاني": "عند وصول الفرق للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن تصادم سيارتين الأولى من نوع تويوتا برادو، والثانية شاحنة من نوع مرسيدس، وكان بالحادث محتجزون حيث قامت الفرق بمباشرة الحادث والقيام بعمليات الإنقاذ وإخراج الحالات المحتجزة بداخل السيارة".

وأشار إلى أنه نتج عن الحادث وفاة ستة أشخاص وإصابة ستة آخرين حيث تم نقل الإصابات عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى، ونقل المتوفين بالشرشورة، مشيراً إلى أنه تم تسليم الحادث لجهة الاختصاص.

وكان أحد المقربين من عائلة الحمدي التي فقدت ست نساء تحت عجلات قلاب الليلة ذكر أن العائلة اجتمعت على أن تتوجه لفرح في محافظة صبيا -حفل زفاف-، لكن المشوار توقف عند الطريق الضيق والذي يشهد قلابات كثيرة في الصوارمة.

وفي وقت سابق ؛ أوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت مساء (الخميس 25 يناير 2018م) بلاغا عن حادث تصادم سيارة من نوع برادو تقل عائلة وشاحنة على مدخل الصوارمة الطريق الساحلي بالمضايا الذي يربط مركز الحكامية بمركز السهي، وعلى الفور تم توجيه أربعة فرق إسعافية إلى موقع الحادث بإشراف القائد الميداني علي عبدالرحمن هتان.

وأشار إلى أنه عند وصول الفرق الإسعافية تبين وجود 11 حالة منها ست حالات وفاة وخمس حالات إصابتهم حرج، تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين ونقلهم عن طريق الفرق الإسعافية إلى مستشفى أحد المسارحة العام لتلقي العلاج.

وأكد شهود عيان أن الإهمال من قبل الشاحنة كان هو السبب الرئيسي في الحادثة والتي كانت تفتقر لوسائل السلامة بالسير ليلا وهو تسحب مقطورة أخرى.
بواسطة : المدير
 0  0  335
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 صباحًا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.