• ×

08:26 مساءً , الجمعة 16 أبريل 2021

الإعلان عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمعهد الإدارة العامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - محمد اليحيى :

أعلن معهد الإدارة العامة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة من المرتبة الرابعة إلى المرتبة السابعة، بالإضافة إلى عدد آخر من الوظائف الشاغرة بمركز قياس أداء الأجهزة الحكومية بالمعهد من المرتبة الرابعة إلى المرتبة العاشرة، ويرغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة عن طريق المسابقة الوظيفية.


وحـدد المعهـد موعـد استقبال الطلبات للتقديم على هذه الوظـائف اعتباراً من يـوم السبت الموافق 21 /7 / 1431هـ، حتى يوم الأربعاء 25 / 7 / 1431هـ ، وذلك خلال الفترة الصباحيـة من الـدوام الرسمي من الساعـة ( 8 ) صباحاً حتى الساعة (12) ظهراً . حيث سيتم استقبال الطلبات في كل من المركز الرئيس للمعهد بالرياض، وكل من فرعيه بمنطقة مكة المكرمة بمدينة جدة والمنطقة الشرقية بمدينة الدمام.


وأهاب المعهد بالراغبين في التقديم على هذه الوظائف إحضار صورة مصدقة من المؤهل العلمي أو الأصل للمطابقة ، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية مع الأصل للمطابقة، وصورتين شمسيتين ( 4 × 6 ) ، بالإضافة إلى شهادات الخبرة إن وجدت على أن تكون معتمدة من التأمينات الاجتماعية بالنسبة للقطاع الخاص.



وأوضح المعهد أن على الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات عن هذه المسابقة الوظيفية زيارة موقع المعهد على شبكة الإنترنت.
بواسطة : المدير
 0  0  1442
التعليقات ( 0 )