• ×

11:17 مساءً , السبت 15 أغسطس 2020

مدير الدفاع المدني ينفي صحة الأخبار عن بدء توظيف النساء في قطاعه ويؤكد أنه تلقى عشرات الاتصالات من الباحثات عن عمل من ضمنهن ابنته..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز: متابعات- إبراهيم عسكر
نفى مدير عام الدفاع المدني بالمملكة الفريق سعد بن عبدالله التويجري تلقي إدارته أية تعليمات أو مخاطبات من الجهات المختصة لتوظيف العنصر النسائي مؤكداً عدم علمه بوجود منهجية جديدة لدى وزارة الداخلية لتطبيق قرار توظيف النساء, وأوضح أن الخبر الذي نشرته بعض الصحف مؤخراً عن اتجاه لتوظيف النساء في الدفاع المدني غير صحيح.

وأضاف التويجري في حديث لمجموعة من الإعلاميين أمس: «عشرات الاتصالات من النساء انهالت على هواتفي خلال اليومين الماضيين طلباً للالتحاق بوظائف الدفاع المدني فلا تستغربوا إذا قلت لكم أن ابنتي كانت أولى المتصلات استفساراً ورغبة في الوظيفة».
وأشار الفريق التويجري إلى أن جهاز الدفاع المدني لديه أكثر من مليوني متطوعة بعد أن التحقن بدورات متخصصة عبر الدوائر التلفزيونية المغلقة في المدارس والجامعات والمعاهد وذلك لمباشرة حوادث الحريق في مجال عملهن والتي انخفضت بنسبة 90% عن الأعوام الماضية، وهذا لزيادة الوعي لدى المعلمات والطالبات وكذلك المعلمين والطلاب.

وطالب مدير عام الدفاع المدني بحسب ما نقلت عنه إحدى الصحف السعودية بسرعة تنفيذ خطة وزارة التربية والتعليم في التخلص من المباني المستأجرة والاهتمام بالبنى التحتية لتحقيق مبدأ ومفهوم السلامة العامة.
بواسطة : المدير
 0  0  921
التعليقات ( 0 )