• ×

03:40 مساءً , الأربعاء 22 مايو 2019

أمير جازان بالنيابة يكرم عدد من مفتشي ومفتشات فرع وزارة العمل بالمنطقة ..(صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، اليوم عدد من المفتشين والمفتشات المتميزين في فرع وزارة العمل والتنمية لاجتماعية وذلك لتحقيقهم أهداف التوطين بالمنطقة.

جاء ذلك اثناء استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة يوم أمس, مدير عام مكتب العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان م. احمد بن محمد القنفذي وعدد من المتميزين من مفتشي ومفتشات فرع الوزارة.

من جانبه قدم المهندس القنفذي شرحاً مفصل على الدور الذي قام به المكرمون والمكرمات من جولات تفتيشية شملت العديد من المنشأت والمحلات التجارية في مدينة جيزان وفي كافة محافظات المنطقة والتي أسهمت في توطين العديد من الوظائف.

وثمن سمو أمير منطقة جازان بالنيابة الدور الذي يقوم به فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة والجهود التي قام بها المفتشين بفرع الوزارة في تحقيق رؤية المملكة لتوطين الوظائف.

من جانبهم عبر المكرمون عن اعتزازهم بهذا التكريم من سمو أمير منطقة جازان بالنيابة ، مؤكدين أن ماقامو به هو واجب وطني تجاه وطنهم لخدمة الموطنين وتوفير لهم فرص وظيفية أفضل؛ أوضح ذلك مدير العلاقات العامة والاعلام الأستاذ ياسين القاسم .


image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  618
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:40 مساءً الأربعاء 22 مايو 2019.