• ×

10:35 مساءً , الأحد 29 نوفمبر 2020

هذا ما قاله أمير الشرقية وهو محتضن ابن القاضي الجيراني ... (صور )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

واسى أمير المنطقة الشرقية في السعودية الأمير سعود بن نايف، أبناء القاضي محمد الجيراني، الذي تعرض للخطف والقتل.

وقال وهو يحتضن أصغرهم: إن والدكم لم يمت، وهو عند ربه حي يرزق.. كما أنه هو "سلمان بن عبد العزيز"، مستطردا، بأن خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده يتألمان، كما نتألم نحن على فقدان أحد من رجالات العمل في هذا الوطن.
image
الملك سلمان هو والدكم

وتابع بالقول: ولأن رب العالمين اختار والدكم إلى جواره، فإن الملك سلمان هو والدكم، ووالدنا، وولي أمرنا جميعا.. مضيفاً، أنه جاء اليوم، معزيا نفسه، في الشيخ محمد الجيراني، فهو عزيز، ومن رجالات العمل والمعرفة، وفقًا لـ"العبية نت ".

وأكد أن الحادث الإجرامي والإرهابي الذي أودى بحياة الشيخ الجيراني، ارتكبته جماعة لم تتورع عن إزهاق النفس البريئة والمعصومة، وأن رجال الأمن قادرون على جلب كل متسبب في إيذائه أو أي من أبناء هذه المحافظة العزيزة على القلوب، مضيفاً، أن العزاء لجميع شهداء هذه المحافظة وكافة شهداء الوطن.
image
العقوبة الرادعة العادلة ومعلومات المواطنين

وأعرب أمير المنطقة الشرقية، عن أسفه لارتكاب جريمة اختطاف وقتل الشيخ الجيراني بواسطة مجموعة من الإرهابيين، مشددا على أن مصيرهم العقوبة الرادعة العادلة بمشيئة الله تعالى، سائلا المولى أن يتغمد الشيخ محمد الجيراني برحمته، وأن يقبله قبول الشهداء، مقدما التعازي الحارة إلى أسرة الشهيد كافة.

وأشاد بتعاون المواطنين مع رجال الأمن في توفير المعلومات، بما يسهم في القضاء على هذه الشرذمة الإرهابية التي عاثت، وعبثت فسادا في الأرض.
image
عائلة الشهيد والامتنان للقيادة الرشيدة

وعبرت عائلة الشهيد الشيخ محمد الجيراني عن شكرها وامتنانها للقيادة الرشيدة على الدعم، والاهتمام الذي أولته منذ اللحظة الأولى، لاختطافه، وخلال البحث عنه، وحتى ما بعد إعلان استشهاده.. مؤكدةً، أن الشيخ الجيراني دفع روحه لوطنه غير مبال بالتهديدات، والأعمال الإرهابية التي مارسها الإرهابيون ضده شخصيا سواء بالقول أو العمل، حتى نكلوا به أشد تنكيل، إلى أن سمت روحه الطاهرة إلى بارئها


image
بواسطة : المدير
 0  0  1036
التعليقات ( 0 )