• ×

10:50 مساءً , الثلاثاء 23 أبريل 2019

مدير خدمات المياه بجازان يتفقد خزانات المياه الاستراتيجية بمحلية وعددًا من المشاريع (صور)

المهندس الجُبَر يشدد على بذل المزيد من الجهد لإستكمال المشاريع الجاري تنفيذها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - - أسامة محمد : 

تفقد مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر اليوم عدد من المشاريع التابعة للإدارة بالمنطقة .

وشملت الجولة مشروع الخزانات الاستراتيجية بمحليه ومشروع مبنى المختبر المركزي بالمنطقة و مشروع تنفيذ محطة توزيع المياه الأشياب الجديدة ومحطات ضخ المياه المنفذة لمدينة جازان وقراها.

وأطلع المهندس الجبر على سير العمل في محطة تعبئة الوايتات «الاشياب» الرئيسية ومحطة الضخ الرئيسية لمدينة جازان والقرى والأحياء التابعة لها وأطلع على خطة العمل بها والاستعدادات المتخذة لتوفير المياه للمستفيدين في عدد من المحافظات والقرى بالمنطقة .

واستمع خلال الجولة إلى شرح مفصل عن سير العمل بها من قبل مدير إدارة التشغيل والصيانة المهندس باسم الامير و مدير إدارة المشاريع المهندس حسن السهيمي حول المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها .

وأكد مدير الإدارة العامة لخدمات المياه بجازان بأن الإدارة تعمل وبشكل متواصل على تسريع تنفيذ المشاريع مع الالتزام بالجودة المطلوبة والعمل المستمر على مواكبة ارتفاع الطلب على المياه وتلبيته، وسد العجز في الاحتياج المائي.

وشدّد المهندس بندر جُبَر على بذل المزيد من الجهد لإستكمال المشاريع والرفع عن أي معوقات تقف أمام المقاولين والشركات المشغلة والعاملين في هذه المشاريع .


image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  633
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 مساءً الثلاثاء 23 أبريل 2019.