• ×

01:53 مساءً , الخميس 3 ديسمبر 2020

خالد الفيصل يعتمد مبادرات مطار المؤسس و يطلع على أداء «المواصفات» في رفع مستوى المنتجات والسلع

خالد الفيصل خلال استقباله رئيس وأعضاء هيئة المواصفات والمقاييس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

اطلع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، على جهود هيئة المواصفات في رفع مستوى سلامة وجودة المنتجات والسلع بالسوق، وإصدار المواصفات القياسية لخدمات الحج والعمرة، والبرنامج السعودي لسلامة المنتجات ضمن رؤية 2030، كذلك جهودها لتوسيع دائرة تطبيق النموذج ليشمل المؤسسات الحكومية المختلفة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

جاء ذلك، خلال استقباله اليوم (الخميس)، محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد القصبي، وعددا من منسوبي الهيئة.

من جهة أخرى، أعرب الأمير خالد الفيصل، عن شكره لمنسوبي الدفاع المدني بالمنطقة، نظير جهودهم في التعامل مع عدد من الحوادث التي وقعت أخيراً بمحافظة جدة، وإنهائها دون حدوث إصابات مؤثرة.

وثمن الفيصل في برقية وجهها لمدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء سالم المطرفي، كافة الجهود الموفقة التي بذلت بكل احترافية ومهارة أثمرت عن إنقاذ السكان والحفاظ على الأرواح.

من ناحية ثانية، اعتمد أمير مكة قبول مبادرات مطار الملك عبد العزيز الدولي، وفرعي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي للعام 1439هـ تحت شعار «كيف نكون قدوة».

جاء ذلك في برقيتين وجههما، إلى مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالله الريمي، ومستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية المشرف العام على فرع وزارة العمل بالمنطقة الدكتور محمد حسن القحطاني.
بواسطة : المدير
 0  0  699
التعليقات ( 0 )