• ×

03:25 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

المتحدث الأمني : الإنجازات الأمنية على حدود المملكة ترجمة لجهود رجال حرس الحدود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - و ا س: 

أوضح المتحدث الأمني لوزار الداخلية اللواء منصور التركي أن مهمة المديرية العامة لحرس الحدود تتمثل في حراسة حدود المملكة البرية والبحرية، التي يتجاوز مجموع أطوالها أكثر من 8700 كيلو متر، مبيناً أن من هذه المهام والمسؤوليات مكافحة التهريب ومكافحة التسلل، بالاضافة إلى العديد من المهمات الإنسانية، ومهمات البحث والإنقاذ وغيرها من المهمات الأمنية التي يمكن تشهدها مناطق حدودية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة الداخلية اليوم في نادي ضباط قوى الأمن الداخلي، وتحدث فيه كلٌ من المتحدث الأمني للوزارة اللواء التركي، ومدير إدارة الإحصاء للمديرية العامة لحرس الحدود العميد محمد القحطاني , والمتحدث الرسمي لقوات الحرس الحدود العقيد ساهر الحربي, وسلطوا فيه الضوء على نتائج تنفيذ مهما حرس الحدود خلال عام 1438هـ .

ونوه التركي بجهود منسوبي القوات العسكرية من وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني المرابطين على الحدود الجنوبية للمملكة دفاعاً عن حدود الوطن وأمنه واستقراره سائلاً الله سبحانة وتعالى أن يتقبل شهداء الواجب بواسع رحمته .

ولفت الانتباه إلى جهود رجال الأمن من منسوبي حرس الحدود الذين كان لهم الدور الأهم في ما تحقق من نجاحات أمنية استعرضتها وزارة الداخلية في بيانها الصادر اليوم .
بواسطة : المدير
 0  0  1005
التعليقات ( 0 )