• ×

03:48 مساءً , السبت 31 أكتوبر 2020

مدير مركز خادم الحرمين بالكميرون ع قنصل النيجر

مدير مركز خادم الحرمين بالكميرون ع قنصل النيجر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز -أسامة محمد : 

استضاف مدير مركز خادم الحرمين الشريفين بدولة الكميرون الشيخ عنتر بن محمد علولي الحازمي أمس قنصل النيجر لدى دولة الكميرون عبدالله صالح في محافظة ضمد بمنطقة جازان و بحضور محافظ العارضة نايف بن لبده وقاضي التمييز المتقاعد الشيخ احمد بشير معافا ومدير مؤسسة النقد بجازان محمد عبد الفتاح الحازمي ورجل الأعمال الاستاذ سلطان الشعفي وعدد من وجهاء واعيان المحافظة .

يأتي ذلك في اطار العلاقة الاخوية التي يجسدها كرم الضيافة وحسن التعامل مع كافة زوار اللمملكة العربية السعودية بلاد الحرمين ومهبط الوحي .

واوضح مدير مركز خادم الحرمين بدولة الكميرون الشيخ عنتر الحازمي ان الزيارة ستستمر قرابة اسبوعين سيزور القنصل من خلالها مكة المكرمة والمدينة المنورة وعدد من مدن المملكة السياحية اضافة لجزيرة فرسان .

واشاد الحازمي بالحضور الكثيف الذي قدم لاستقال الضيف وان ذلك ليس بغريب على المواطن السعودي النبيل الذي يعد قدوة لاخوانه المسلمين في كل مكان

، وشكر مدير مركز خادم الحرمين الاسلامي بالكميرون حكومة المملكة العربية السعودية ممثلة في القيادة الرشيدة على كل ما تقدمه من خدمات جليلة لدعم ونصرة قضايا الاسلام والمسلمين في كل مكان داعيا الله عزوجل ان يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان على كل ما يقدمانه من دعم وان يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

من جانبه عبر قنصل النيجر لدى الكميرون عن سعادته الكبيرة بما وجده من حفاوة واستقبال وكرم ضيافة من الاهالي مؤكدا ان ذلك ليس بمستغرب على ابناء هذا البلد والذي يجسد الصورة الحقيقية للشاب المسلم التي يتصف بالخصال الحميدة واوضح قنصل النيجر لدى الكميرون ان ما تقوم به حكومة خادم الخرمين الشريفين من دعم كببر للاسلام والمسلمين هو محل اعتزاز المسلمين في كافة اقطار العالم الإسلامي. .
بواسطة : المدير
 0  0  839
التعليقات ( 0 )