• ×

05:48 صباحًا , الجمعة 25 سبتمبر 2020

بهذه الصورة ودع فني طائرات عائلته ثم توفى بحادثة عسير

فني الطائرات عبدالله حدادي الذي توفي بين ضحايا الطائرة التي سقطت وعلى متنها نائب أمير منطقة عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة #فني_الطائرات #عبدالله_حدادي، الذي توفي بين #ضحايا_الطائرة التي سقطت وعلى متنها #نائب_أمير_منطقة_عسير، الأمير منصور بن مقرن ورفاقه من المسؤولين وتوفوا جميعا.

"حدادي" الذي يقوم على شؤون والدته، ويعمل فني طائرات، بالقرب منها في عسير، لم يُذكر اسمه بين الضحايا، فقد سقط سهوا مع فداحة الحادث.وفقًا لـ (العربية نت).

عبدالله حدادي، كان قد أخبر والدته التي فجعت فيه، وبعض أقاربه بأنه سيكون مع نائب الأمير في جولته، وودعهم بالصورة الأخيرة له قبل الصعود للطائرة، وظل يتواصل مع والدته وأقاربه عبر "سناب شات" في نفس اليوم أثناء تحليق الطائرة في الجو قُبيل سقوطها.

image
الصورة الأخيرة التي أرسلها عبدالله قبل صعوده للطائرة
image
أحمد هادي أحد أقارب الشهيد حدادي، في حديث لـ"العربية.نت"، قال "إننا أقاربه، لم نتنبه في البداية عندما علمنا من وسائل التواصل الاجتماعي بسقوط الطائرة، فلم تكن المعلومات واضحة، ولم يَدُر بخلدنا أن يكون حدادي بين ركابها، بينما صوره الأخيرة على هواتفنا وبين أيادينا".

أضاف هادي أنه تولى مهمة إخبار الأهل والأقارب الذين أصابهم الذهول جميعا، مشيراً إلى أن عائلة حدادي انتقلت للرياض للصلاة على شهداء الطائرة وتشييعهم اليوم.

image
بواسطة : المدير
 0  0  1085
التعليقات ( 0 )