• ×

07:10 مساءً , الثلاثاء 20 أغسطس 2019

بالصور | تعرَّف على القصر الأكثر غرابة و قصة تحوله إلى خرابة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أنس القاسم : 
.
يقع قصر بيلي هال على قمة تطل على تشاتانوغا، وهي رابع أكبر مدينة في ولاية تينيسي، ويبلغ عدد سكانها 167674 اعتبارا من تعداد عام 2010 بنا تيكي قصر سوينجر باعتباره فكرة منزل، بيلي هال. بعد عامين من تخطيط، المهندس المعماري تعين بناء المنزل الأكثر غرابة في تشاتانوغا، تينيسي.وظهرت المساحة 5600 قدم مربع ونشر القصر في مجلة باني لمجمع فريد من نوعه.
.
وتزايدت التوقعات مع أستغرق القصر 14 شهرا لإكمال البناء، وأخيرا في عام 1972،تم تجهيز وبناء القصر وأكتمال البناء بشكل كامل وحضر الأحتفال ما يقارب 10،000 شخص في القصر المفتوح؛ في عام 1973، قتل صديق بيلي هال وقتلت زوجته، وكانت الأدلة الساحقة ثبت أن السيد هال مذنب بأرتكاب جريمة قتل ، وقد قام مسلح بقتل آخر غير ناجح لمؤامرة تأجير خلال المحاكمة، متهمين بيلي هال بتهمة القتل الثانية .

وقد ثبت أن الرجل المسلح قد أدين بالقتل الخطأ. وأدين السيد هال بالقتل، وحكم عليه بالسجن لمدة 20 عاما ،وبعد عامين، عثر على شاهد دفاعى فى القضية ميتا فى السيارة. وقد تم العثور على صديق لبيلي هال مذنبا بالقتل ،وتعد بركة بلاي بوي نقطة محورية في المنزل وأول شيء سوف ترى كما كنت دخلت الباب الأمامي. كانت غرفة حمام السباحة مغطاة في الثريات، وعمق 12 قدم ضخمة، 20 × 40 قدم حمام سباحة كهربائيا، وكان لها ضوابط منفصلة الرطوبة الخاصة بها ويقع شلال في الصخر ومجلس الغوص على الجانب البعيد من المسبح.
.
الجدران الزجاجية الملونه كبيرة جداً ومصنوعه من أعلى طراز وفصلت غرف النوم من غرفة وحمام سباحة فوق الأنفاق وكانت غرفة المعيشة في المنزل مغطاة في أعمدة الرخام والمرايا والصخور وتم زرع أشجار النخيل الحية حول منطقة حمام السباحة وتم تغطية الجدران في الخيزران أسلوب هال الفريد من نوعه، وحصيرة النخيل والحيوانات من جميع أنحاء العالم..

وكان لكل غرفة نوم أيضا شاشات الدوائر التلفزيونية من غرفة حمام السباحة، فضلا عن نظام الاتصال الداخلي. تم تغطية الممرات والحمامات من الأرض إلى السقف في الرخام. كانت غرفة المعيشة في الجزء الخلفي من المنزل تغطى في الرخام وجدران معكوسة تؤدي إلى منطقة الفناء.، وتضم منطقة الفناء حوض جاكوزي ، بالإضافة إلى ساونا كبيرة. كما تضم غرف نوم رئيسية مع المدمج في خزائن معكوسة وشاشات التلفزيون تقع في دائرة مغلقة لم تكن الثمانينات أسهل على بيلي هال بعد أن دفعت تهمة التهرب الضريبي من نواديه الليلية أثناء سجنه والذهاب الى السجن وخسارته كل شئء .

وفي الآونة الأخيرة، تم تدمير كل شيء في القصر وتخريب وتكسير الزجاج والأدوات بشكل عام وتدفق أطفال المدارس الذين كانوا ببعض الضرر للمكان وتم تكسير المرايا، والنوافذ، والكتابة على الجدران والتخريب والقمامة والمخلفات تملئ القصر ،وبالنظر إلى القصر قد أهمل لمدة 44 عاما، فإنه ليس في حالة سيئة، ولكن التخريب قد تم الحصول على أسوأ بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة ،وليس من المعروف لماذا لم يباع لقصر، بدلا من الوقوع في حالة سيئة، بعد أن تم سجن صاحبه سيئ السمعة.
.
وأستولت الحكومة على القصر بسبب الضرائب الزائدة وقد أدين قصر تيكي سوينجر لسنوات، وهدم أخيرا في هذا العام 7 سبتمبر 2017.

image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  932
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:10 مساءً الثلاثاء 20 أغسطس 2019.