• ×

07:53 مساءً , السبت 7 ديسمبر 2019

مركز رعاية القعارية ينظِّم برامج توعوية بمناسبة اليوم العالمي للمسنين وسرطان الثدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - سليمان شعفة : 

نفذ مركز الرعاية الصحية الأولية في القعارية بجازان اليوم الخميس ، برنامجًا توعويًّا للمسنين ، وآخر عن سرطان الثدي وذلك بحضور عدد من المواطنين المستهدفين

وكان في استقبالهم مدير المركز الأستاذ عقيل أحمد حمزي ومساعديه ، واصطحبوهم لزيارة معرضي سرطان الثدي ومعرض المسنين وأمراض الشخوخة ، في إطار تقديم خدمة تثقيفة وتوعوية نظمها المركز ،بمناسبة اليوم العالمي للمسنين وسرطان الثدي.

وقدم الفريق الطبي شرحًا تعريفيًّا عن أمراض الشخوخة بالشيخوخة و كيفية التعامل معها ، والتأكيد على أهمية الرياضة المناسبة لكل فئة و الحماية من خطر السقوط ، والبرنامج الغذائي اليومي المناسب لما قد يعانونه من أمراض.

كما قدم اللفريق الطبي شرحًا مماثلًا عن سرطان الثدي ،مؤكدًا على ضرورة اجراء الفحوصات الطبية المبكرة ،وتعريفهم الأعراض التي تشير للإصابة به ،والتعريف عمَّا يقدمه المركز من فحوصات أولية ،

من جهتم ؛قدم المشاركون في البرنامج جزيل شكرهم وتقديرهم على المعلومات التي قدمت لهم والنصائح الطبية اتي كانت غائبة عنهم ، مثمنين دور مركز القعارية في ما يقدمه من خخدمات علاجية وتثقيفة ووقائية.

وفي ختام البرنامج قدم مدير مركز الصحي بالقعارية شكره للقائمين على المركز الصحي , طالباً منهم تقديم المزيد من أجل صحة المواطنين .

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1249
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 مساءً السبت 7 ديسمبر 2019.