• ×

04:50 مساءً , الأحد 15 سبتمبر 2019

تقرير: عدد مستخدمى فيس بوك سيصل لـ2 مليار شخص قبل نهاية 2017

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات : 

سلط موقع gadgetsnow الضوء على أن موقع فيس بوك سيكون الموقع الأول فى العالم وسيصل عدد مستخدميه إلى 2 مليار مستخدم نشط حول العالم قبل نهاية 2017، وهذا وفقا لمعدلات النمو الجديدة فى عدد مستخدمى الموقع فى بلدان جديدة مثل الهند.

وكانت الشركة الأمريكية قالت فى تقرير أرباحها للربع الرابع، إن عدد مستخدميها وصل إلى 1.86 مليار مستخدم ارتفاعا من 1.79 مليار فى الربع السابق و1.59 مليار قبل عام، وقال المدير المالى للشركة "ديفيد وينر" إن فيس بوك أضاف عدد مستخدمين هائلا خلال هذا الربع.

وأشار التقرير إلى أن الشركة عملت بشكل مستمر خلال الفترة الماضية من أجل توسيع قاعدة المستخدمين حول العالم، سواء من خلال إطلاق مبادرة الإنترنت المجانى Internet.org فى عدد من الدول النامية حول العالم، أو عقد شراكات مع بعض الحكومات.

وقال "جان داوسون"، كبير المحللين فى Jackdaw Research، إن فيس بوك يسير على الطريق الصحيح للوصل إلى 2 مليار مستخدم قبل نهاية هذا العام، وهو أمر لم تصل إليه أى شركة أخرى على الإنترنت.

يذكر أن فيس بوك تستفيد ماليا بشكل كبير من زيادة عدد مستخدمى موقعها حول العالم، وهذا النمو يجعل قوتها مضاعفة، لذلك تحرص الشركة على إضافة مستخدمين جدد للشبكة كل يوم
بواسطة : المدير
 0  0  1076
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 مساءً الأحد 15 سبتمبر 2019.