• ×

04:24 مساءً , السبت 31 أكتوبر 2020

الشيخ موسى شيخ قبيلة البكارية بجازان : وطن شامخ وقيادة حكيمة وشعب وفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - تحرير 

وطن شامخ وقيادة حكيمة وشعب وفي , هكذا افتتح كلمته الشيخ موسى محمد بكري شيخ فبيلة البكارية بجازان .
حيث قال : وطن شامخ وقيادة حكيمة وشعب وفي منظومة متكاملة كل منها جزء من الأخر , تكسرت عليها مكائد الأعداء وارتقينا في سماء المجد لنصل إلى عنان السماء .

اليوم الوطني 87 موقف نتذكر به أمجاد الوطن لنحث الخطى إلى مستقبل مشرق نرى بوادره برؤيا 2030 , تكامل اقتصادي وحنكة سياسية وعزة وتمكين تجعل المملكة الرقم الأصعب في هذا العالم .

كما قال : في هذه المناسبة الغالية علينا اصالة عن نفسي ونيابة عن قبيلة البكارية بجازان أجدد البيعة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ملكا وقائد في المنشط والمكره , كما نجدد بيعتنا لولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد في المنشط والمكره , سائلا الله لهما التوفيق والسداد والعون .

وأضاف لا ننسى جنودنا البواسل حماة الوطن في الحد الجنوبي الذين يقدمون أرواحهم لحمياة الوطن والمواطن , فأقول لهم أنت الوطن والوطن أنتم , فكل مواطن من الشعب السعودي يلهج لسانه دعاء وشكر لكم , فما تقدمونه هو كبير في نفوسنا عظيم عندنا حفظكم الله وثبتكم ونصركم يا حماة الدين والوطن .

وأردف قائلا ولا ننسى قوات الأمن والقيادة الأمنية وجهودهم العظيمة في محاربة الفكر الهدام والمحافظة على أمن واستقرار الوطن , فكلنا طوع أمر سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في كل ما يراه ويوجه به وينفذه في حفظ أمن واستقرار الوطن .
حفظ الله الوطن قيادة وأرض وشعب
بواسطة : المدير
 0  0  1261
التعليقات ( 0 )