• ×

06:22 صباحًا , الجمعة 23 أكتوبر 2020

أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس رابطة الأحياء بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان - واس 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس مجلس رابطة الأحياء لكرة القدم بالمنطقة هادي بن عبده دغريري وعدد من أعضاء الرابطة .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة برئيس وأعضاء الرابطة متمنياً لهم التوفيق والسداد في القيام بجميع الأعمال التي تقع في إطار عمل الرابطة .
واستمع سمو أمير منطقة جازان بالنيابة لشرح مفصل عن رابطة الأحياء بالمنطقة التي تقدم خدماتها لأكثر من "222" فريقاً وسبعة آلاف لاعب من مختلف محافظات المنطقة , وتعد الأولى على مستوى المملكة من حيث عدد الفرق واللاعبين تسهم في تهيئة كافة الظروف التي تسهم في ممارستهم للأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية عبر قيامها بالتنظيم والإشراف على مسابقات فرق الأحياء وفق اللوائح والأنظمة المعتمدة من الرابطة الرئيسية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .

وأكد سمو أمير المنطقة بالنيابة أهمية الدور المناط برابطة الأحياء لكرة القدم بجازان , مقدماً سموه خلال اللقاء دعماً مالياً للرابطة لدعم جهودها في تنظيم عمل فرق الأحياء الرياضية بكافة المحافظات ، وخدمة شباب المنطقة وإفادتهم بما يتوافر لديها من إمكانيات وبرامج ونشاطات .
وتم خلال اللقاء بحث كافة الموضوعات التي تهم عمل رابطة الأحياء لكرة القدم والخدمات التي تقدمها لأبناء منطقة جازان بمختلف المحافظات والمراكز والقرى التابعة لها .
بواسطة : المدير
 0  0  1073
التعليقات ( 0 )