• ×

02:45 مساءً , الجمعة 27 مايو 2022

غضب في الشارع العراقي بعد فضيحة ممثل السيستاني ( يمارس الجنس مع نساء ) في مدينة العمارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز: متابعة - عبدالله السبيعي :وجهت عدة مواقع عراقية على الانترنت انتقادات حادة للمرجعية الشيعية في العراق بعد الفضيحة التي عصفت بسيد مناف الناجي وكيل المرجع الشيعي الأعلى علي السيستاني في مدينة العمارة كبرى مدن محافظة ميسان الجنوبية. وكان قد انتشر فيلم في العمارة، مصور بالهاتف النقال يظهر وهو يمارس الجنس مع نساء عراقيات ما اثار موجة غضب عارمة في الشارع العراقي. وذكرت هذه المواقع الفيلم الذي انتشر في عموم محافظة ميسان لم يضم مقطعا واحدا بل عدة مقاطع فيديو الواحد يختلف عن الآخر. وقالت هذه المواقع إن الناجي استغل موقعه الديني وعوز وفقر وجهل الضحايا لايقاعهن في شباكه القذرة. وقالت هذه المواقع إن الناجي كان يمارس الجنس مع نساء متزوجات ولهن اطفال وكانت من بينهن مسئولة حوزة السيد السيستاني في المحافظة التي بان من خلال مشاهدة وجهها من على اليوتيوب انها ممن كن يصلين بكثرة لوجود علامة على جبهتها. وقالت هذه المواقع انه بعد أن خرجت الفيديو المشينة الى المحافظات الباقية اشتبكت العشائر فيما بينها وذبح وقتل بعض النساء المتزوجات اللواتي مارسن الجنس مع الناجي. ومضت تقول إن أهل إحدى النساء التي صورها وكيل السيستاني يريدون قتله، ورفضوا العطوة التي هي مدة (هدنة) حتى تحل القضية.

وقالت المصادر إن الناس من مقلدي السيد السيستاني تجمعوا امام منزل السيد مناف الذي هرب بعد الفضيحة مطالبينه وعائلته بإرجاع الحقوق والخمس والزكاة التي كانوا يدفعونها له والا فإنهم سيقدمون دعوة قضائية بحقه وبحق مكتب السيستاني! وذكرت أن وفدا من أجهزة المحافظة قام يوم أمس الأول بزيارة لمكتب السيستاني في العمارة مطالبين بضرورة تسليم الناجي الى القضاء والا فانهم سيتخذون الاجراءات اللازمة. وقالت بأن الشيخ احمد الانصاري وكيل السيد السيستاني الذي يتمتع بعلاقات حميمة مع اغلب رموز عشائر محافظة ميسان نجل الشيخ عبدالغفار الانصاري قام بدور مصلح وساتر للفضيحة التي خلفها زميله ونظيره في وكالة السيستاني السيد الناجي.

وأكدت أن الانصاري نقل عن السيد السيستاني قوله لعشائر العمارة نصا (السيد الامام السيستاني يبلغكم السلام جميعا ويوصيكم بحفظ المذهب وائمته الاطهار وذلك بالمبادرة بالصلح وغض النظر عن كل ما حصل ووقع لان الفضيحة تترك نقطة سوداء في تاريخ مذهب اهل البيت والى ابد الآبدين حتى تجعل التكفيريين والبعثيين يزمرون ويطبلون ويشنعون على قادة المذهب وعلى المرجعية الدينية في النجف الاشرف، وذلك لاعتبار ان السيد الناجي من رموز وكبار هذه المرجعية وابن للمذهب فأوصيكم يا اولادي بغلق كل باب يؤدي على الفضائح ويترك الافواه تبوق على المرجعية الدينية لان الناجي غير معصوم وممكن صدور الخطأ منه ومن غيره..). وقالت إن الأنصاري استطاع بهذه الكلمات أن يثير عواطف الناس تجاه المذهب الشيعي وأهل البيت. وكانت مصادر مقربة من الحوزة الدينية في النجف قد ذكرت أن السيستاني اصدر فتوى بملاحقة الناجي ورجمه بالحجارة حتى الموت تنفيذا للحد الذي تفرضه الشريعة الاسلامية على كل من زنى بعد احصان.
بواسطة : المدير
 4  0  5306
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-23-2010 05:13 صباحًا وليد رفاعي :
    كيف يرجم ودينهم يحلل المتعه بالمحصنة وغير المحصنه أما زال الشيعه يغيبون عقولهم ولايستطيعون التفكير والتفريق بين الصح والغلط . ماذا يتوقعون من أناس يعيشون بينهم ويفتون بالمتعة الحلال (الزنا) . ولماذا يقول السستاني تغاضوا عما حصل . ثم ماذا لو ظهرالمدعوا سيد مناف الناجي وقال إنهن زوجاته بالمتعه وشهدت معه المسؤولة في حوزة السستاني فهل يبطل حكم الرجم
    ......شـــغــلــوا عــقـولــكــم يــا شـيــــعــه
  • #2
    06-23-2010 07:04 صباحًا محمد :
    هههههههههههههههههههه اصلا دينهم كله اباحي استغفر الله
  • #3
    06-23-2010 07:07 صباحًا أبو حازم :
    في اعتقادي ليس ناجي وحده من يمارس الرذيلة مستغلا الجهل والفقر في اوساط العراقيين،،بل هناك من كبار المذهب يمارسون ذلك الفعل المشين!
    كيف لا وهم قد أحلوا زواج المتعة وحددوا أماكن لممارسة للرذيلة لتفادي الإغتصاب في زعمهم.!!!
    وأتوقع أن مقتدى كما خامنئي ونجاد قد وقعوا في نفس المستنقع ،،،، ومن يدري ربما الأيام تفضح أفعالهم ،،، ولكن سيبررون فعلتهم بأنهم من أهل البيت ويجب السكوت عنهم وستنطلي الفكرة على الشيعة الذين سلموا أمرهم لهؤلاء المرتزقة الملحدين. وعبدوا خامنئي من دون الله الواحد القهار.
  • #4
    06-23-2010 10:18 صباحًا العبدلي :
    غير صحيح انهن مارسن الجنس بسبب الفقر لانهن هن من يدفعن له الخمس ويمارس معهن الجنس باسم الدين تحت شعار المتعة المحللة في دينهم دين الشرك والشهوات
    لكن المشكلة في انتشار مقاطع الفيديو بدون علمهم
    الحمد لله اللذي فضحهم على رؤوس الاشهاد