• ×

04:58 صباحًا , الأربعاء 30 سبتمبر 2020

نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع الشؤون الاسلامية وعدداً من الدعاة و المشائخ وطلاب العلم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم، مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي , وعدداً من الدعاة و المشائخ وطلاب العلم .

واطلع سموه ، في بداية الاستقبال ، على المناشط التي يقدمها فرع الوزارة بالمنطقة ، وتسلم تقريراً عن زيارات الفرع للمرابطين في الحد الجنوبي وبرامج عن عاصفة الحزم وإعادة الأمل في الخطوط الأمامية وشملت عدداً من ندوات الأمن الفكري في جميع المحافظات ، كما تسلم تقريراً عن منجزات برنامج الخيمة الدعوية المصاحبة لمهرجان جازان الشتوي السنوي .

ونوه سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بدور فرع الشؤون الإسلامية والخدمات التي يقدمها في مختلف المجالات الدعوية من خلال متابعته لجميع البرامج الدعوية التي يقدمها أئمة وخطباء المساجد والدعاة بالمنطقة بما يسهم في رفع مستوى الوعي الديني والأمني لدى المواطن والمقيم وكل ما يهمه من أمور دينه ودنياه , موجهاً بمضاعفة الجهود من قبل منسوبي والمشائخ و الدعاة والتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخدمية بالمنطقة لتقديم كل ما يعود على بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.

وبين سموه أن المملكة تسير وفق دستور ومنهج واضح وهو كتاب الله وسنة رسوله منذ عهد الملك المؤسس رحمه الله ولن تحيد عن هذا المنهج أبداً.

وعبر مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بجازان من جانبه , عن شكره لسمو أمير منطقة جازان بالنيابة على استقباله لهم , وما استمعوا إليه من توجيهات ، سائلاً الله أن ينصر جنود الوطن في الحد الجنوبي وأن يحفظ هذه البلاد ومقدساتها وولاة أمرها.
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1159
التعليقات ( 0 )