• ×

07:11 مساءً , الجمعة 25 سبتمبر 2020

أمير منطقة مكة المكرمة مشتشار خادم الحرمين يستقبل شيخ شمل قوز الجعافرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة : 

استقبل سمو أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل بمكتبه في جدة ، اليوم (الأربعاء ) ؛ شيخ شمل قبائل الجعافرة بجازان ، أحمد بن ناصر الأخرش ،الذي قدِم لزيارة سموه ورافقه الشيخ يحيى موسى جعفري وعدد من أبناء قوز الجعافرة بجازان .

وقد رحب سموه بالزيارة ، وما سمعه من شيخ الشمل ومرافقيه ، مشيرًا إلى أن ذلك ليس بمستغرب علي قبائل قوز الجعافرة واهالي منطقة جازان التي قدمت و مازالت تقدم الكثير من أجل هذا الوطن كحال بقية مناطق المملكة الحبيبة .

وقد دار حديث بين سموه وشيخ الجعافره عن شكره لسموه الكريم متمنيًّا على سموه رفع اسماء ايات المحبة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ونصره .

و أعرب شيخ شمل الجعافرة عن شكره لسمو أمير مكة على ستقباله مقدمًا لسموه تحيات وتقدير كافة قبائل قوز الجعافرة على اريحيته وعلى عبارات الثناء والشكر على هذه الزيارة والتي .

وأضاف أنه أطْلَع سمو امير منطقة مكة المكرمة ومستشار خادم الحرمين على أعمال (ملتقى شباب ساحل الجعافرة ) وانجازاته في جميع المجالات ، معبَّرًا عن سعادته بما سمعه من سموه من تقدير وتشجيع .

وبختام الزيارة ، تشرف شيخ الشمل بنقديم هدية لسموه بهذا المناسبة ونسخة من اعمال الملتقى ، معبرًا عن اعتزازه بتوقيع سموه على نسخة من كتيب أعمال ملتقى شباب قوز الجعافرة .


image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1309
التعليقات ( 0 )