• ×

08:25 صباحًا , الأربعاء 28 أكتوبر 2020

" محافظ أبوعريش " يتقدم المصلين على جنازة الشهيد النشيلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ابو عريش : 


تقدم محافظ "أبو عريش " محمد بن لبدة اليوم السبت الموافق 6/11/1438 هـ جموع المصلين على جثمان الشهيد محمد موسى نشيلي يرافقه شيخ شمل قبائل المسارحة الشيخ حسين أحمد إدريس فقيهي وشيخ قبيلة البكارية الشيخ موسى محمد بكري وعدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة.

والشهيد النشيلي يرحمه الله يبلغ من العمر 33 عاماً ولديه أربعة من الأبناء. ، كان قد استشهد في ميدان العز والشرف والبطولة دفاعاً عن أمن وحدود الوطن والذود عن مقدساته في الحد الجنوبي.

وأعرب والد الشهيد العم موسى علي نشيلي عن شكره وتقديره للقياده الرشيدة على وقفاتهم الدائمة مع أبناء هذا الوطن في السراء والضراء مؤكداً فخره واعتزازه بإستشهاد ابنه في ميدان العز الشرف للدفاع عن هذا الوطن مشيراً إلى رضاه بقضاء الله وقدره موضحاً أن لديه إثنان من الأبناء في الحد الجنوبي أحدهم في نجران وهو محمد وقد أعزه الله بالشهادة والآخر هو إبراهيم في قطاع الخوبة سوف يكمل مسيرة أخيه رحمه الله للذود عن أمن واستقرار هذا الوطن .

ونقل محافظ أبي عريش لذوي الشهيد تعازي القيادة الرشيدة، وتعازي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته*.

من جهته ، قدم شيخ شمل قبائل المسارحة الشيخ حسين أحمد فقيهي مواساته لأسرة وذوي الشهيد معرباً عن فخر واعتزاز قبائل المسارحة بالشهيد وزملائه الأبطال في الحدود السعودية الذين لا يألون جهداً في حماية أرض الحرمين الشريفين مقدمين أرواحهم فداءً لتراب هذا الوطن الغالي سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

كما وجه شيخ قبيلة النشيلي الشيخ / يحيي بن علي نشيلي بإسمه ونيابةً عن أعيان وأبناء قبيلة النشيلي تعازيه للقيادة الرشيده ولأسرة وذوي الشهيد في وفاة الشهيد بإذن الله وكيل الرقيب محمد موسى نشيلي الذي قدم روحه لأجل هذا الوطن .

وأكد النشيلي أن الشهيد هو من خيرة أبناء القبيلة ويحظى بمكانة عالية بين أفرادها وصاحب همة عالية رحمه الله وأضاف النشيلي أن والد الشهيد العم موسى نشيلي قدم الشهيد الثاني من أبنائه لهذا الوطن حيث استشهد ابنه البكر علي نشيلي منذ عدة سنوات في حادث سير وهو في ميدان الشرف أثناء أداء واجبه الديني والوطني خلال مطارته لمهربي المخدرات وهاهو العم موسى يقدم ولده الثاني محمد شهيداً من ميدان العز والشرف مدافعاً عن تراب أرضه وعرضه في الحد الجنوبي سائلاً الله أن يرحم جميع الشهداء وأن يسكنهم فسيح جناته .

وقدم شيخ قبيلة البكارية الشيخ / موسى محمد بكري تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد ولكافة قبيلة النشيلي في فقيد الوطن الشهيد وكيل الرقيب محمد موسى نشيلي سائلاً المولى عز وجل أن يتقبله في الشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان جثمان الشهيد قد وصل إلى المستشفى العسكري بقوة جازان قادماً من منطقة نجران عبر طائرة إخلاء خاصة حيث تمت الصلاة عليه و مواراته الثرى في مسقط رأسه بقرية أم الحجل في محافظة أبي عريش.
بواسطة : المدير
 0  0  1170
التعليقات ( 0 )