• ×

07:36 صباحًا , السبت 26 سبتمبر 2020

"معكفي" : إدارة تمريض صحة جازان تعتذر عن قبول طلبات مواصلة الدراسة للتمريض خارج المهنة

خلال ترؤسه اجتماع مدراء ومشرفي التمريض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - ماجد ضبَّاح : 

استبعد مدير إدارة التمريض بصحة جازان أخصائي أول "شوقي علي معكفي" الكوادر التمريضية الخارجة عن مهنة التمريض من البرنامج التكميلي "التجسير" والدراسات العليا في تخصص التمريض,.

وأكَّدَ أن إدارته لن توافق وتعتذر عن قبول طلبات المتقدمين للممرضين والممرضات خارج المهنة مالم يعودوا للعمل في المجال التمريضي,.

واشار معكفي إلى أن أولوية إدارته لمن يرغب في مواصلة مسيرته التعليمية لنيل درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه هي للكوادر التمريضية التي تعمل داخل المهنة...

جاء ذلك، خلال ترؤسه للاجتماع الذي عقدته إدارة التمريض بصحة جازان بمدراء ومشرفي التمريض بالمستشفيات والقطاعات الصحية بالمنطقة ,في قاعة الاجتماعات بمركز التدريب ,

وطالب "معكفي" خلال الاجتماع مدراء ومشرفي التمريض بصناعة مشاريع عمل تمريضية متطورة تساهم في تحسين الرعاية التمريضية المقدمة للمرضى .

وشدَّد على تطبيق السياسات والاجراءات التمريضية وفقاً لمعايير الجودة المعتمدة, واشتمل الاجتماع على عدة مواضيع مدرجة ضمن أجندة الاجتماع منها مناقشة دمج مراكز الرعاية الصحية الأولية مع المستشفيات.

وأكد على تحديث بيانات منسقي التدريب والجودة التمريضية والمنتدبين في مستشفيات الحد الجنوبي والنماذج والاحصائيات الشهرية والدقة في مواعيد إرساليها , كما تخلل الاجتماع طرح المعوقات والمشكلات التي تواجه التمريض خلال أدائه لمهامه وطرق علاجها.
بواسطة : المدير
 0  0  1201
التعليقات ( 0 )