• ×

01:09 صباحًا , الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

في ظاهرة غريبة "خمسيني " من " صبيا " يزف زوجتة الأولى دون علمه ...

تعبيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

في ظاهرة طريفة وغريبة عريس يزف زوجتة دون علمه جاء ذلك في أحدي قرى صبيا بمنطقة جازان وحينما قرر احد المواطنين الزواج بالثانية وصارح زوجتة التي عاش معها اكثر من 30عاما وأنجب منها عشرة أبناء ثلاث بنات وسبعة ذكور ووافقت الزوجة على مضض وهي غير راضية.

وبالفعل تم عقد القران بالعروسة الثانية والتي تعمل معلمة وفِي الثلاثين من عمرها بينما العريس والمتقاعد من عمله وفِي الخمسين من عمرة وتم تحديد موعد الزفاف في احدي قاعات الافراح ، وفقًا لـ (نبض العرب).

وفِي ليلة الزفاف فاجأت الزوجة الأولى العروسة واهلها بزيارتهم لتوضح لهم حقيقة وسر الزواج والذي كان بان الزوج اقترن بالثانية ليس رغبة في الزواج بل طمعا في مرتب العروسة .

وأظهرت الزوجة شريط تسجيل للزوج وهو يصارح زوجتة الأولى ويقنعها بزواجه بانه طمع في مرتب الثانية وسوف يطلقها بعد التحسين من وضعة المادي .

يشار أن الزوجة الأولى كانت ا قد سجلت الحوار بالجوال واخفته وهنا قررت العروسة فسخ العقد والطلاق وفعلا لم تذهب للقاعة بينما العريس في الانتظار ، وما كان من الزوجة الا أن ارتدت فستان العروس والطرحة وغطت وجهها وذهبت للقاعة واعتلت المسرح جوار العريس ووسط الحضور الذين يظنون انها العروسة .

وتم الزفاف وسط الاهازيج والغناء والرقص والشي الذي أكد المشهد حضور ام العروسة لتشاهد موقف العريس بعد كشف حقيقتة وهنا كشفت الزوجه عن وجهها ليصاب العريس بصدمة لم يفق منها الا بعد ساعات وفِي ذهول وغير مصدق ما حصل .

من جهتها ااعتلت ام العروس المسرح لتكشف حقيقة العريس وبعد كل ذلك أراد الزوج الرجوع للمنزل لكن زوجتة الأولى قامت بطرده لان البيت لها ولأولادها ومسجل باسمها ليجد العريس نفسه في الشارع وذهب لينام عند احد أصدقائه.
بواسطة : المدير
 0  0  6572
التعليقات ( 0 )