• ×

09:23 صباحًا , الإثنين 27 مايو 2019

قرقاش : أهم ما حققه اجتماع القاهره عدم الوقوع في فخ التفاوض ومن الضروري وجود مسار ينقذ قطر من أوهامها وخطاياها

وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية (أنور قرقاش)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 

قال وزير الدولة لااماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش أنه من الضروري، من وجود مسار ينقذ قطر من أوهامها وخطاياها، السياسة الداعمة للتطرف ، جاء ذلك في تغريدات بحسابه على موقع (تويتر).

واضاف أن قطر راهنت في ردها على المطالَب على بازار الوساطة وتفكيك النصوص ،مشيرًا إلى أن مؤتمر القاهرة حجم المقاربة القطرية وقزمها، إما نبذ التطرف والإرهاب أو العزلة.

وشدد على أن الهدف من تغيير التوجه القطري الداعم للتطرف والإرهاب ووقف التخريب الإقليمي هو ذاته هدف المجتمع الدولي والذي يدرك يدرك أن موقف وموقع الدوحة غير مقبول أخلاقيا.

واشار إلى أن الخطوات القادمة ستزيد من عزلة قطر، وموقعها سيكون مع إيران والعديد من المنظمات الإرهابية المارقة، أين الحكمة في هذا التهاون مع التطرف والإرهاب؟

ووصف قرقاش مؤتمر القاهرة أنه خطوة أخرى مهمة في مواجهة دعم الدوحة للتخريب والتحريض ودعمها للتطرف والإرهاب، سمعة وموقع تضرر من الضرر الذي طالنا جميعا.

وأوضح أن الرد القطري الشكلي استحق الإهمال الذي لقيه في المؤتمر، الهدف أكبر من مهاترات على مواد، تغيير توجه الدوحة في تحريضها ودعمها للتطرف والإرهاب.

واضاف أن جدية مؤتمر القاهرة الرباعي مؤشر إلى أزمة ستطول وستضر قطر وموقعها وسمعتها، تحرك الدوحة ومناوراتها لم تبعد

واشار قرقاش إلى أن من أهم ما حققه المؤتمر الصحفي هو عدم الوقوع في فخ التفاوض و اعادة توجيه الامور للهدف الرئيسي الذي حاولت قطر ابعادنا عنه وهو الحرب على الارهاب
image
بواسطة : المدير
 0  0  776
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:23 صباحًا الإثنين 27 مايو 2019.