• ×

08:54 مساءً , الإثنين 21 سبتمبر 2020

كهرباء جازان تتفاعل مع شكوى أهالي قرى الجعافرة وتعالج أسباب إنقطاع التيار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حسن الجعفري : 

تفاعلت الشركة السعودية للكهرباء بمنطقة جازان مع شكوى أهالي قرى مركز قوز الجعافرة بمحافظة صبيا وهي(جريبة والهدوي والاثلة وسلامة الاثلة والعواضية وحنقفه ونوره وقلبية) بشأن تضررهم من إنقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم حيث وجهت فرقها الميدانية للشخوص لتلك القرى منذ اللحظات الأولى للانقطاع يوم أمس والقيام بعمليات تفتيش ميداني لخطوط التيار .

واتضح لفرق الصيانة بأن سبب الإنقطاع يعود لتلامس أحد أسلاك التيار المغذي لتلك القرى بلوحة البلدية جراء الرياح مايتسبب في الإنقطاع فقامت فرق الصيانة التي لم تثنها الأجواء السيئة التي تشهدها المنطقة هذه الأيام بعملية عزل للسلك عن اللوحة وإعادة التيار جزئيا للقرى المتضررة.

لتعود فرق الصيانة الميدانية مجددا صباح اليوم للموقع يتقدمهم رئيس قسم الصيانة بكهرباء جازان والذي أشرف على عمل الفرق ومعالجتها لعدد من الملاحظات كما قامت فرق الصيانة بزرع عمود اخر بعيدا عن اللوحة لتفادي مشكلة التلامس والانقطاع وبالتالي ضمان عدم عودة المشكلة مجدداً وحظيت هذه الجهود بمتابعة وإشراف مدير كهرباء منطقة جازان.

وإيمانا منا بالرسالة الإعلامية السامية في تسليط الضوء على الجوانب الإيجابية وعدم الاقتصار على الجوانب السلبية والنقد فأننا نتقدم بالشكر لفرق الصيانة بكهرباء جازان على هذه الجهود وننقل لهم شكر وتقدير الأهالي بتلك القرى.
بواسطة : المدير
 0  0  1176
التعليقات ( 0 )