• ×

02:49 مساءً , الأربعاء 2 ديسمبر 2020

منسوبو تعليم صبيا يهنئون ويبايعون صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - صبيا - أحمد المدير : 

عبر مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس نيابة عن منسوبي ومنسوبات التعليم في الإدارة عن مشاعر الولاء والوفاء والسمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد مؤكداً أن هذا القرار جاء تتويجاً لعطاءه المستمر في خدمة الدين والمليك والوطن.

وقال مدير إدارة تعليم صبيا : إننا لنرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - معلنين البيعةله ولياً للعهد، على كتاب الله وسنة نبيه محمد صل الله عليه وسلم على السمع والطاعة.

وأشاد الدكتور عسيري بما تزخر به المملكة في عهد حكامها الميامين من تقدم وازدهار، بفضل من الله، ثم من القيادة الرشيدة التي ألقت على عاتقها العمل والتفاني لخدمة دينها وشعبها وتحقيق الازدهار في جميع النواحي الاقتصادية والتعليمية والتنموية.

داعين الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين لما فيه خير ونماء الوطن، وأن يسدد خطاهم، وأن يحفظ لبلادنا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.
بواسطة : المدير
 0  0  857
التعليقات ( 0 )