• ×

08:32 صباحًا , الأربعاء 25 نوفمبر 2020

اول مخيم رمضاني نموذجي لإفطار الصائمين في مكة ( صور )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات - احمد المدير : 

اطلقت فاعلة خير مع بداية منتصف رمضان اول مخيم رمضاني نموذجي لإفطار الصائمين تحت مسمى ( مشروع ام الخير وام الجود ) من فئة الدرجة الاولى والتي تتوافق مع الخدمة الفندقية 5 نجوم وذلك في بادرة انسانية جميلة في رحاب مكة المكرمة وبجوار بيت الله الحرام .

ويقع المخيم الرمضاني النموذجي لافطار الصائمين الذي تشرف عليه لجنة السقاية والرفادة في مواقف حجز السيارات بالجمرات واقيم على مساحة تقدر بنحو ٤٥٠ متر وقد جهز الموقع باحدث الخيام ووسائل السلامة ويستقبل المخيم يوميا ٤٠٠ من الصائمين في قسم الرجال بينما قسم النساء يستوعب 70 امراة .

وقال المشرف على المخيم الذي ابدى عدم الرغبة في الاعلان عن اسم فاعلة الخير ان المخيم يحتوي على مصلي لإقامة الصلوات والتراويح حيث يعد صورة حضارية متميزة يخدم ضيوف بيت الله الحرام من مواطنين وزوار ومعتمرين ويقدر عدد الوجبات التي تقدم في هذا المخيم بنحو 120 الف وجبة وضيافه للصائمين .

واضاف ان مشروع ام الخير الرمضاني لافطار الصائمين أعد ايضا وجبات خاصة لسائقي الباصات الترددية الى المسجد الحرام كنوع من الدعم للعاملين لتقديم افضل الخدمات وياتي هذا المشروع المميز ضمن باكورة الاعمال ا الخيرية لبرنامج ام الخير وأم الجود لخدمة المعتمرين و ضيوف الرحمن .

وتميز المخيم بانه احتوى على اعلى درجة وكفاءة من التجهيزات والتكييف المركزي وتعاقد برنامج ام الخير وام الجود مع شركة كبري في خدمات الأطعمة والمشروبات لتقديم الوجبات مع التنوع والجودة بها بما يقدم في ارقى الخدمات الفندقية .

ويقدم المخيم بعد وجبة الافطار الضيافة من شاي و فطائر وحلويات رمضان الشهيرة ويعمل في المخيم عدد من الأيتام ويتحمل المشروع مكافاة هؤلاء الايتام كنوع من الدعم لهم
ويعتبر المخيم واجهة حضارية للضيافة التي يستحقها المعتمرين وضيوف بيت الله الحرام في شهر رمضان ويجتمع فيه شرف الخدمة مع شرف المكان والزمان.


image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  840
التعليقات ( 0 )