• ×

06:55 صباحًا , الخميس 25 أبريل 2019

فعاليات سوق عكاظ في دورته ال11أكثر من 100 فعاليه متنوعه تحاكي هوية سوق عكاظ الثقافية والتراثية والاقتصادية

(ارشيفية )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الطائف - خديجة السيَّد : 

تشهد فعاليات سوق عكاظ في دورته ال11أكثر من 100 فعاليه متنوعه تحاكي هوية سوق عكاظ الثقافية والتراثية والاقتصادية.وكان صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني .

رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ قد عقد مساء الثلاثاء الماضي ،مؤتمرا صحفيا في فندق انتر كونتننتال الطائف أعلن فيه تفاصيل فعاليات وأنشطة سوق عكاظ في دورته الحادية عشرة .

ورفع سموه في بداية المؤتمر الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على ما تحظى بها قطاعات السياحة والتراث الوطني من إهتمام ورعاية ودعم دائم من مقامه الكريم .

ويشهد حفل افتتاح سوق عكاظ في دورته التي ستنطلق في الثامن عشر من شهر شوال المقبل ،برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز _حفظه الله _ عملا فنيا صاغه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن .ويشارك في ادائه نخبة من الفنانين السعوديين والعرب،.

من جهته أكد سمو الامير سلطان ان الهيئة منذ تسلمت الإشراف على سوق عكاظ وهي تعمل جاهدة لمواصلة البناء على الإنجازات التي تحققت في السوق في السنوات ال10 الماضية تحت اشراف ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين .

.,أوضح أن حفل الافتتاح سيشهد الكثير من العروض المسرحية والثقافية التي تتضمن فقرات متنوعة ومميزه في خيمة المسرح الرئيسي والتي يتم العمل على تجهيزها بمستوى عال ٍ يعتمد على الامتاع البصري والآداء الحركي والصوتي

واشار إلى أن الأنشطة الرئيسية بجادة سوق عكاظ تتضمن لهذا العام 1438 العديد من الفعاليات التاريخية والثقافية .والامسيات الثقافية للشعر الفصيح بالإضافة للخط العربي والفنون التشكيلية.10 ندوات ثقافية. و10 ورش عمل خمس منها دولية وخمس محلية.
[/b]
بواسطة : المدير
 0  0  1157
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحًا الخميس 25 أبريل 2019.