• ×

11:09 صباحًا , السبت 19 سبتمبر 2020

نادي نخلان الموسمي يستقبل في أسبوعه الأول 400 طالب في انشطته الصيفية

مدير النادي مع مشرف النشاط بتعليم صبيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - نخلان : 

استقبل نادي نخلان الموسمي التابع لمحافظة صبيا في منطقة جازان أكثر من 400 طالب مشارك في أنشطته الصيفية في الأسبوع الأول والذي اقتصر على التسجيل والدوريات الترفيهية في كرة القدم والبلياردو والفرفيرة والملعب الصابوني.

وقال مدير نادي نخلان الموسمي ابراهيم علي همامي "أن العدد فاق عدد السنة الماضية بـ100 طالب ونحرص على الازدياد خلال الايام المقبلة خاصة في ظل أن الاختبارات انتهت في الأسبوع الأخير قبل رمضان وهذا ما جعل الطلاب يفضلون الراحة, ومن ثم العودة إلى النشاط الصيفي".

وتابع "تنوعت النشاطات الصيفية هذا العام في ظل المسارات المطلوبة من ادارة النشاط في وزارة التعليم ترفيهية وسياحة وتوظيف وتطوع وتقني, حيث يستمر النادي الصيفي حتى ال 20 من شهر رمضان".

وأكد مدير نادي نخلان الموسمي أن النادي يسعى إلى تحقيق نتائج على مستوى المنطقة في مراكزه الأولى في ظل أن العدد المسموح قليل جدا في الفترة الأولى, مشيرا إلى أنه يسعى لتكامل النشاطات بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

الجدير ذكره, أن نادي نخلان الموسمي يستعد لتكريم المصابين والشهداء من خلال برنامج معد خصيصا لذلك برعاية جهات حكومية مشاركة ودعم من القطاع الخاص.
بواسطة : المدير
 0  0  1883
التعليقات ( 0 )