• ×

12:51 صباحًا , الأربعاء 13 نوفمبر 2019

وزير الإعلام ينذر بوقف "شباب البومب" بسبب مشاهد مسيئة وأهالي جازان يطالبون بايقاف المسلسل ومعاقبة روتانا خليجية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

أنذر وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عواد بن صالح العواد #قناة_روتانا_خليجية بسبب مشاهد مسيئة وغير لائقة في مسلسل " شباب البومب".


وأشار العواد إلى أن المسلسل سيكون عرضة للإيقاف الكلي في حال عدم الالتزام وحذف المشاهد السيئة وغير اللائقة والأخذ بالملاحظات الأخرى التي وردت في خطابه الموجه إلى القناة.

وأكد وزير الثقافة والإعلام أنه ستكون هناك إجراءات صارمة بحق جميع الجهات الإعلامية التي تقدم وتعرض مشاهد تحوي على تجاوزات دينية أو أخلاقية أو عبارات مسيئة أو محتوى غير مناسب عبر كافة القنوات التلفزيونية.

من جهتهم اأدى مواطنون عن استيائهم من قناة روتان خليجية وقرروا مقاطعتها ، كما طالبوا وزير الاعلام بايقاف المسلسل ومعاقبة القناة التلفيزيونية روتانا خليجية وأن الاجراء المتخذ بإنذارها غير كافٍ.

يأتي ذلك ،ردًا على ما عرضته القناة ببرنامج شباب البومب حلقة 18 من شباب البومب بطولة سلطان العيسى على قناة روتانا خليجية مسيئة جدا لأهل جازان وللمواطنين السعوديين بضفة عامة لسخريته من مجتمع بأكمله في حين أن أبناءهم وأبناء الوطن يرابطون على الحدود وجل الشهداء والمصابين من أبنائهم كما أبناء المناطق الأخرى .

وأكدوا ن الاساءة لمنطقة من المناطق تعتبر اساءة لكل الوطن مطالبين وزير الاعلام بتصعيد الانذار إلى وقف المسلسل (شباب البومب ) فورًا .




بواسطة : المدير
 0  0  2196
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 صباحًا الأربعاء 13 نوفمبر 2019.