• ×

05:46 صباحًا , الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

الحوثيون يجبرون المختطفين في سجن هبرة على خلع ملابسهم واخضاعهم للتفتيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

قالت رابطة أمهات المختطفين، اليوم الخميس، إن المشرفين الحوثيين، قاموا مطلع الأسبوع الجاري، بتعرية المختطفين وتفتيشهم لساعات طويلة في سجن هبرة وسط العاصمة صنعاء.

واستنكرت الرابطة في بيان لها خلال الوقفة الاحتجاجية التي نفذتها أمام سجن هبرة، الممارسات الإجرامية بحق أبناءها المختطفين التي لم تحترم حرمة الشهر الفضيل.

وأفاد البيان، إن الأمهات يعشن في حزن وألم أمام أبواب السجون حتى في شهر رمضان المبارك، حيث مازال الآلاف من أبنائهن خلف القضبان دون وجه حق، بينما يعيش المسلمون أيام هذا الشهر الفضيل في سكينة وتراحم.

وعبرت الأمهات عن إدانتهن الشديدة، للانتهاكات المتواصلة بحق أبنائهن المختطفين داخل سجون جماعة الحوثي المسلحة والرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأكدت رابطة الأمهات إن المختطفون في سجن الأمن السياسي بصنعاء يتعرضون للتجويع المتعمد خلال صيامهم، ويتم منع الأمهات من إدخال الطعام والشراب لهم.

وحملت الرابطة جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة عن حرية وسلامة جميع المختطفين والمخفيين قسراً شرعاً وقانوناً.. مطالبة المنظمات الدولية والمحلية القيام بواجبها في الضغط على جماعة الحوثي لإطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسراً وضمان سلامتهم.
بواسطة : المدير
 0  0  537
التعليقات ( 0 )