• ×

09:20 مساءً , الإثنين 21 سبتمبر 2020

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مشروعين تنفيذيين لعلاج 300 جريح يمني في مستشفيين خاصين بمحافظة تعز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - واس 

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمقره في الرياض اليوم, مشروعين تنفيذيين لعلاج الجرحى اليمنيين داخل اليمن بالشراكة مع مستشفيين خاصين , يتم من خلالهما تقديم الرعاية الطبية اللازمة وفق المعايير الطبية الدولية بإجمالي 300 جريح ومصاب لكلا المستشفيين.

وقد وقّع المشروعَ عن المركز مساعد المشرف العام للعمليات والبرامج ماهر بن عبدالرحمن الحضراوي, الذي أوضح أن الهدف من التوقيع استمرار العمل في دعم القطاع الخاص اليمني لعلاج الجرحى اليمنيين في جميع المحافظات وتقديم الخدمات الصحية.

وبيّن أن جميع هذه الأعمال تأتي بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لتقديم كل الرعاية والمساعدة للأشقاء في اليمن بمتابعة مستمرة من معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة, وبالتعاون والتواصل مع الزملاء في اللجنة العليا للإغاثة اليمنية التابعة للحكومة الشرعية.

ونوّه بتواصل فرق العمل مع جميع المستشفيات اليمنية في القطاع الخاص مما سهّل متابعة العمل وتطوير الأداء, مؤكدًا حرص المركز على أن تشمل برامجه الطبية جميع الأشقاء في جمهورية اليمن في جميع الأنشطة والتخصصات وفق الاحتياج الفعلي بالتنسيق مع الشركاء المحليين والدوليين .
بواسطة : المدير
 0  0  449
التعليقات ( 0 )