• ×

11:48 مساءً , السبت 11 يوليو 2020

مقتل القيادي الحوثي الذي قام بالإعتداء بالضرب على طالبات مدرسة سكينة بصنعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

لقي القيادي بجماعة الحوثي "فواز محمد الطيري" مصرعه على يد المحامي الشخصي والساعد اليمنى للطيري الأب وهو الحوثي (حميد شجاع الدين) إثر خلافات مالية.

وأكدت مصادر في العاصمة صنعاء أن القيادي الحوثي العقيد أبو حرب (فواز محمد الطيري) نجل رجل الأعمال الحوثي الذي اعتدى بالضرب على طالبات مدرسة سكينة في صنعاء قبل شهرين, قُتل برصاص صديق والده ومحاميه الخاص.

وأوضحت المصادر ان الطيري وجه عبارات شتم لمحامي والده وشرع باخراج مسدسه نحوه ما دفع الاخير لإخراج مسدسه دفاعاً عن نفسه وأخطأته رصاصة الإبن الطيري فاضطر الى اطلاق رصاصاته فسقط مضرجاً بدمائه.


وأشار المصدر الى ان مرافقي ابو حرب كانوا في حالة اندهاش امام تلك المعركة القصيرة لم يستطيعوا امام ذلك الا اطلاق نيرانهم نحو المحامي اثر سقوطه امامهم مباشرة وفشلوا في اصابته غير انه نجح في تفريقهم ليولوا ادبارهم بالسيارتين.

واضاف المصدر" القاتل سلم نفسه الى قسم. شرطة 45 جوار جسر جامع الصالح.

وأضافت بأن صهير القتيل فارس مناع (زوج عمة القتيل) حشد مسلحيه أمام القسم مطالبا بتسليمهم القاتل لزعمه ان القضية لها ابعاد شخصية الا القسم رفض تسليمه لهم قائلا بان مناع يريد استغلال القضية لتصفية قضية تجارية معلقة معه حول صفقة سلاح بقيمة 5 مليارات ريال.


جدير بالذكر أن الطيري الإبن كان قد شارك والده في التهجم والإعتداء على طالبات مدرسة سكينة على خلفية نزع بعض الطالبات لشعار الحوثيين من حائط المدرسة قبل أن تنتهي القضية بذبح ثور تهجير في ساحة المدرسة.


بواسطة : المدير
 0  0  545
التعليقات ( 0 )