• ×

10:51 مساءً , الخميس 24 سبتمبر 2020

المالكي : بلدية الدائر عرقلت منحي رخصة مطعم لرفضها الغاء ترخيص سابق ومنعت سحبي لتجهيزاته وأمانة جازان : الالغاء تحت الإجراء !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الدائر : 
قال المواطن عبدالله جبران المالكي أنه تقدم لبلدية الداير بطلب ترخيص مطعم ، وبأن أوراقة مكتملة ، وعند تصدير الرخصة اكتشفت البلدية أن العقار المطلوب الترخيص له سبق أن تم الترخيص عليه لمواطن آخر ورفض إلغاءها .

وأوضح في رسالة تلقتها (جازان نيوز ) بأنه لم يمارس العمل بمطعمه إلا يوم واحد ،وبإذن من أحد مسؤولي البلدية - تحتفظ الصحيفة بإسمه - إلى حين الغاء الرخصة السابقة باسم مواطن آخر --

واشار إلى أنه شارك بهاشتاق على تويتر عن رفض البلدية الغاء الترخيص السابق علمًا أن العقار المتقدم عليه لا يوجد به اي مطعم ، ففرض عليه رئيس البلدية غرامة 10000 ريال ،بحجة العمل دون ترخيص .

واضاف ، وبالرغم من ان كل المعاملتين عندهم بالبلديه "رخصة الالغاء+رخصة المطعم الجديد" الا ان رئيس البلديه أصر على أن يدفع المخالفه فيما هو لا ناقه له ولا جمل بالرخصه القديمه -حسب قوله -، ثم راجع البلدية ، ففوجئ بأن رئيس البلدية في إجازة ، وإلى الآن ومنذ ثلاثة اسابيع مطعمه لا يزال مقفلًا .

وقال ، بأنه راجع بلدية العيدابي مؤخرًا كي يفتح المسؤول المطعم ويسحب كل تجهيزاته بعد ما لاقاه من تطفيش ، مشيرًا إلى أن نائب رئيس البلدية رفض فتح المطعم وسحب تجهيزاته وما به من أدوات حتى يعيد التقديم مرة أخرى وإلغاء الرخصة طلبه السابق الذي لم يتبقى غير تصدير رخصة المطعم ...

ويناشد امين امانة منطقة جازان الأستاذ محمد حمود الشائع التدخل لمعالجة الوضع ، مؤكدًا أنه لم يعد بوارد افتتاح المطعم بعد أن تعمدت البلدية تطفيشه - حسب قوله - بعدم الغائها الرخصة السابقة باسم مواطن آخر علمًا أن العقار لا يوجد به نشاط قبل أن يستأجره .ولعرقلة البلدية تسجيل الرخصة التي لم يتبقى عليها الا التصدير ، ، وجل ما يريده فتح المطعم ليسحب كل المعدات والأدوات وكافة ما جهز به المطعم .

من حهته أوضح المتحدث الرسمي بأسم أمانة منطقة جازان الاستاذ حسين المعشي لـ "جازان نيوز "أنه لم يتم إصدار رخصة للمطعم باسم عبدالله جبران المالكي حتى تاريخه، حيث قام بفتح المطعم وممارسة نشاطه قبل الترخيص وأن ذلك الامر يعد مخالفة فتم اغلاقه وإصدار غرامة مالية بذلك حسب لائحة الجزاءات و الغرامات البلدية.

وأضاف المعشي بأنه يوجد ترخيص سابق باسم امرأة - تحتفظ الصحيفة باسمها - ورخصتها تحت إجراءت الإلغاء

بواسطة : المدير
 0  0  720
التعليقات ( 0 )