• ×

03:03 صباحًا , الأحد 25 أكتوبر 2020

نائب أمير جازان يستقبل رئيس المحكمة الإدارية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة اليوم، رئيس المحكمة الإدارية بالمنطقة الشيخ إبراهيم الهلالي، وعدداً من القضاة والمشايخ بالمحكمة، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبا لسمو أمير المنطقة .

كما استمع سموه الى شرح عن عمل المحاكم الإدارية وآليه سير عملها ومتابعة رئيس ديوان المظالم لكافة الاعمال المناطة بفرع منطقة جازان.

وعبر سمو نائب أمير جازان عن شكره لرئيس المحكمة الإدارية وللقضاة والمشايخ على التهنئة، سائلاً الله عز وجل أن يوفقه لخدمة المنطقة وأبناءها، مؤكدا حرص القيادة الرشيدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين .

ونوه سموه بجهود المملكة وتسخير إمكانياتها للوقوف بجانب الحق والشرعية في اليمن الشقيق، وتقديم المساعدة ومد يد العون للمحتاجين بمختلف الدول الإسلامية والعربية من منطلق الإخوة والعقيدة، مشددا على الدور الكبير المناط بالمشايخ والعلماء في تحصين الشباب وتذكيرهم بضرورة الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف والثوابت والقيم وفق كتاب الله والسنة المطهرة، سائلا الله تعالى للجميع التوفيق والسداد، وأن يديم على بلدنا نعمة الأمن والأمان .

وفِي ختام اللقاء قدما فضيلته هدية عبارة عن مجموعة من الكتب والمجلدات القيمة.

بواسطة : المدير
 0  0  592
التعليقات ( 0 )