• ×

08:08 صباحًا , الأربعاء 25 نوفمبر 2020

الأمير محمد بن ناصر يفتتح مبنى فرع ديوان المراقبة العامة بجازان..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان : 


افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم، مبنى ديوان المراقبة العامة بمدينة جيزان.

وفور وصول سموه مقر المبنى بحي "السويس"، قص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى الجديد، ثم تجول في أدوار وأقسام المبنى، واستمع إلى شرح مفصل عن آلية العمل فيها.

بعد ذلك, بدأ الحفل الخطابي المُعَد بهذه المناسبة، حيث ألقى معالي رئيس ديوان المراقبة العامة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، كلمة تحدث فيها عن منطقة جازان وما تشهد من مشروعات وبرامج تطويرية تنموية في شتى المجالات وفق الرؤية الشاملة والتحول الوطني في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي العهد, وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -، وما يولونه من دعم للمنطقة شمل مختلف الجوانب الخدمية والتنموية .

وأعرب معاليه, عن شكره لسمو أمير منطقة جازان على تشريفه وافتتاحه مبنى الفرع الجديد بالمنطقة، ومتابعة سموه الدائمة لأعمال الديوان، التي أثمرت عن إتمام بناء هذا الصرح لينضم إلى منظومة الجهات الحكومية في المنطقة.
وفي نهاية الحفل, تَسَلّم أمير منطقة جازان هدية تذكارية عبارة عن مجسم للمبنى، كما التُقطت الصور التذكارية مع مسؤولي ديوان المراقبة العامة ومنسوبي الفرع.

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1359
التعليقات ( 0 )