• ×

10:19 صباحًا , الخميس 13 مايو 2021

يومارك تطرح عرضا تسويقيا لشراء الملابس والأحذية الرياضية هو الأول من نوعه في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - فهد الحمود ::

السعودية : الثلاثاء 3 من رجب 1431/ 15 من يونيو 2010
أطلقت شركة يومارك عرضا خاصا يستمر طيلة شهر يوليو الجاري هو الأول من نوعه في المملكة بمناسبة بدأ موسم الإجازات و الصيف ويقضي باسترجاع 50% نقدا وفي الحال من قيمة فاتورة شراء الملابس والأحذية الرياضية على جميع المعروضات بدون استثناء من جميع الماركات العالمية المعروفة , بالاضافة الى استمرار العروض المخفضة و المميزة من يومارك على الأجهزة الرياضية و التي تشمل قائمة من أفضل الأجهزة العالمية .
وأكد سعيد الغامدي مدير عام شركة التسويق والتجارة المتحدة -يومارك- أن هذا العرض يتواكب مع قرب انتهاء الشركة من إستراتيجيتها في إعادة هيكلة جميع فروعها في المملكة البالغ عددها 45 فرعا حتى الآن تغطي معظم مناطق المملكة بهدف استيعاب وتلبية حجم الطلب المتزايد على الملابس والأجهزة الرياضية من الماركات العالمية الشهيرة التي نوفرها بأسعار منافسة تتناسب مع كافة فئات المجتمع وشرائحه مشيرا أن شركته انتهت من إعادة هيكلة 40% من مجموع فروعها لتناسب مع الإستراتيجية التي تتبعها الشركة .
وكشف مدير عام يومارك أن الشركة تستهدف زيادة عدد فروعها الى 60 فرعا بنهاية العام المقبل 2011م , في نفس الوقت تعمل الشركة على توطين الوظائف في جميع فروع ومعارض يومارك حيث بلغت نسبة السعودة أكثر من 30 في المائة من مجموع موظفيها.
وأشار ألغامدي أن يومارك تسعى للاستحواذ على اكبر حصة من سوق الملابس والأحذية الرياضية في المملكة والمنطقة العربية في غضون الخمس سنوات المقبلة , مشيرا إلى آن يومارك احتلت الرقم 27 ضمن أحدث قائمة للمائة شركة الأسرع نموا في المملكة .

وأكد سعيد الغامدي على أهمية سوق المملكة العربية السعودية خصوصا في ظل السياسات الاقتصادية التي تنتهجها الحكومة السعودية والتي وضعت المملكة ضمن قائمة مجموعة العشرين الاقتصادية والتي تمتلك أفضل اقتصاديات العالم بدءا من العام الماضي 2009م بعد ان كان ترتيبها في القائمة 56 في العام 2007م .
وأشار إلى أن سوق المملكة من الملابس والأحذية والأجهزة الرياضية يبلغ 60%من حجم السوق الخليجية , مؤكدا عزم الشركة الاستحواذ على نسبة كبيره من حجم السوق السعودية من خلال جودة منتجاتنا وتنوعها فضلا عن معارضنا المنتشرة في المملكة، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع المميزة التي تتميز بها شركة يومارك أخيرا على شهادات الجودة العالية حيث حصلت على شهادة الأيزو ISO:9001:2008 و شهادة الأيزو ISO:14001:2004 .
بواسطة : المدير
 0  0  2327
التعليقات ( 0 )