• ×

08:21 مساءً , الخميس 24 سبتمبر 2020

تعليم صبيا يودِّع 92 معلمًا متعاقدًا من 4 دول عربيَّة ..صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صبيا - متابعة "أحمد المدير ": 

رعى مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ، صباح أمس الخميس الحفل الذي اقيم على مسرح تعليم صبيا لتكريم وتوديع 92 معلمًا متعاقدًا من أربع دول عربية ، السودان ، سوريا ، مصر ،واليمن.

شارك في حفل التكريم ، بالمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي ، والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع بن مهدي عطيه ، ومدير شؤون المعلمين الاستاذ عبدالرحمن كميت ، ومديرو المكاتب التعليمية ، ورؤساء الأقسام بالإدارة ،

وقد بدأ الحفل الخطابي بالنشيد الوطني ، ثم تليت آيات من القران الكريم ، بعد ذلك ألقى المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع بن مهدي عطيه كلمة الإدارة نيابة عن مدير التعليم أوضح خلالها أن المعلمين المتعاقدين قد بذلوا قصارى جهدهم في التعليم والتربية وكانوا مثالا للقدوة الصالحة .. أعطوا فأخلصوا .. اجتهدوا فأبدعوا ... وأختتم عطيه بتقديم الشكر لهم على تحملهم للغربة وإخلاصهم طيلة فترة عملهم وبين أن التكريم هو جزء بسيط يقدم لهم وعرفان لدورهم الريادي في تعليم أجيال على مدى فترة التعاقد معهم .

و توالت فقرات الحفل حيث ألقى المعلم ممدوح المهدي كلمة نيابة عن المعلمين المتعاقدين قدم فيها شكره للإدارة على هذا الحفل ، وبين أن مشاعر الأخوة الصادقة التي لمسها منذ قدومه للعمل أنسى الجميع الغربة وبين أن الجميع كان يعمل تحت جو من الألفة والمحبة وقدم في نهاية كلمته شكره الإدارة على هذا الحفل وما قدمته لهم من تسهيلات طوال فترة عملهم

من جهته شارك الشاعر موسى الشافعي قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور ، ثم ألقى الأمين أبو الطيب محمود كلمة المعلمين المودّعين ، أعرب فيها عن سعادته بهذا الاحتفاء وقد شكره للعاملين في الإدارة وعلى رأسهم مدير التعليم ،وفي نهاية الحفل تم تكريم المعلمين المتعاقدين وتوديعهم .

[center]image
image
image
image
/CENTER]
بواسطة : المدير
 0  0  2198
التعليقات ( 0 )