• ×

01:59 صباحًا , الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

أفضل 10 منازل في العالم 2017 ... فيلا في مومباي بالهند تتربع على رأس القائمة (صور +فيديو )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 
واحدة من أهم اختياجات الانسان حاجته إلى المأوى. ، الانسان يحتاج الى مكان لحياته الخاصة، ويتوفر على الحماية وبالطبع تم بناء البيوت وفقًا للمتطلبات. التي يحددها اصحابها .

و مع مرور الوقت والتقدم في الهندسة المعمارية ومواد البناء، ، تم بناء العديد من المنازل الجميلة والمبتكرة. اليوم هناك العديد من الفيلات المميزة في جميع أنحاء العالم .

وفيما يلي قائمة بأجمل 10 فيلات بالعالم ، وتركزت في دول أوروبية وبالولايات المتحدة الأمريكية والهند وغيرها لأولئك الناس الذين يهتمون في هذه بيوت جميلة هو أسفل قائمة العشرة الأوائل المنازل أجمل في العالم التي سوف ترضي حواسك.

10
image
واحدة من المنزل الأكثر جمالا في العالم هذا البيت بني على مقربة من النخالة في رومانيا. و قيل أن هذا البيت يعود اساسًا إلى دراكولا، شخصية أسطورية في التاريخ. يتألف من 57 غرفة والآن تم تحويله إلى متحف.

9
image
يقع في وسط لندن في بلجرافيا هذا هو واحد من أكثر المنازل الجميلة في جميع أنحاء العالم . تكلفته باهظة الثمن ويقع في لندن. من ستة طوابق، وقد شيدت= على الطراز الفيكتوري .
8.
image
هذا المبنى من العهد الفيكتوري أقامته سيدة أعمال أوكرانية الذي تشتهر بأعمالها الخيريرة .ينألف من خمسة طوابق وزينت ببذخ بالغ النفقات .

أنه يحتوي على حمام سباحة كبير، ساونا وصالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا وقاعة مسرح كبيرة. كل هذا الترف والإسراف يجعلها بلا شك واحدة من المنازل أجمل في العالم.

7
7. image
أفخم فندق في انجلترا ويتوفر على وسائل الراحة بما لا تعد ولا تحصى في ذلك. لديها العديد من ذلك، من حمامامات السباحة ومدينة العاب .

المنزل يغطي مساحة واسعة من الأرض، ولها 103 غرفة في ذلك. ويرجع ذلك إلى بنية جميلة لديها تصميم منزل جميل وبالطبع مكلفة حقا، قيمتها 139 مليون

6.
image

هذا البيت هو واحد من المنازل الأكثر جمالا في العالم كما أنه أكبر منزل في المدينة وتشتهر حقا لاسلوبه الفريد والهندسة المعمارية.

الفيلا يغطي مساحة مترامية الأطراف من 4.6 هكتار، وقد بني على طراز مانور الفرنسية. هذا البيت رائع بكماليات لا تعد ولا تحصى أمنفق على بنائها حوالي 150 مليون دولارا

5
image
كالن هذا المنزل في العصور القديمة محاط بالحصون وخنادق المياه ، كما تم بناء هذا المنزل على نمط مماثل. ولكن الفرق الرئيسي هنا هو خنادق المياه لا تستخدم لأسباب أمنية وإنما لإضفاء طابع من الجمال.

أكبر فيلا في أمريكا تغطى مساحتها 63 قطعة من الأراضي وتقدر قيمتها ب 170 مليون دولارا. وحتل بسهولة بمرتبة متقدمة بين قائمة الفيلات الأكثر جمالا في العالم.

4.
image
وتعود ملكية هذا البيت من قبل عملاق الصحافة لأمريكية وبنيت على الساحل الاوسط من ولاية كاليفورنيا. واشترى هذا المنزل راندولف ..

يميز جمال المنزل من جهتين موقعه في ضاحية وبيفرلي هيلز الجميلة. فيلا واسعة من 39 غرفة نوم ونظرا لجمالها و روعة بنائها صور فيها معظم أفلام هوليوود الشهيرة.

3.
image
تكلفة. وقدم المنزل ومالكه كان د الملك ليوبولد. وشيد المنزل في الواقع لعشيقته، وقد طور من عقار ، تكلفة القدم المربع 80،000 جنيه قيمة المنزل اليوم حوالي 506 ملايين دولارا.

2
image
تقع هذه الشقة في هايد بارك، لندن، ويعد واحدا من المنازل الأكثر جمالا في العالم.تكلفتها هي 6000 جنيه ل1 قدم مربع، وهي مسألة مثيرة للقلق عن وكلاء العقارات. جميع الغرف ومزينة ببذخ مما يجعلها واحدة من أجمل بيوت العالم.
1
image
ملك للرمز رجل الأعمال موكيش أمباني. ومن المعروف أن البيت أيضا اسم-العصر الجديد تاج محل ويغطي مساحة قدرها 40،000 قدم مربع.

بواسطة : المدير
 0  0  2416
التعليقات ( 0 )