• ×

11:42 صباحًا , السبت 19 أكتوبر 2019

وكيل إمارة جازان يسلم مفاتيح 17 سيارة متنوعة لمستحقيها ضمن مشروع تأهيل الأسر (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

رعى وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن امس بصالة الاجتماعات بالإمارةحفل تسليم الدفعة الثالثة من السيارات المقدمة من شركة مبادرة الخير ضمن مشروع تأهيل الأسر الذي ترعاه جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة بحضور المدير التنفيذي لشركة مبادرة الخير الشيخ عبدالعزيز العصيمي والمهندس عمر المقرن والمهندس عبد الله الهزاع والشيخ علي بن حسن ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة الأستاذ خالد معافا .

image
بدأ الحفل بكلمة لمقدم الحفل الشيخ سليمان الفقيهي رحب فيها بسعادة وكيل الإمارة وبالضيوف مع التأكيد على ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي عهده من دعم ورعاية لأعمال البر .

بعد ذلك ألقى أمين عام الجمعية عطيه الدوشي كلمة جمعية البر بالعارضة شكر فيها الدكتور المقرن على هذه الرعاية
كما شكر محافظ العارضة نايف بن ناصر بن لبده على دعمه المتواصل للجمعية وتوجيهاته السديدة للإرتقاء ببرامج الجمعية ، كما قدم الشكر للشيخ عبدالعزيز العصيمي المدير التنفيذي لشركة مبادرة الخير على تبني مشروع دعم الأسر ودعمه السخي حيث نحتفل اليوم بتسليم الدفعة الأخير من هذا المشروع الذي بلغ في مجمله 50 سيارة .

من جهته ، استعرض نائب رئيس الجمعية الشيخ حسين بن أحمد حريصي من خلال فلم وثائقي مناشط الجمعية والبرامج التي تقوم عليها مؤكدا أن الجمعية تواصل نهجها في خدمة المجتمع وشكر في ختام كلمته وكيل الأمارة على هذه الرعاية .

بسياق متصل ، أكد محافظ العارضة على تميز الجمعية وتنفيذها برامج ذات طابع تنموي وخدمة المجتمع بالمحافظة .

ومن خلال كلمة للدكتور المقرن في ختام الحفل شكر القائمين على الجمعية وقال قال فيها اتابع أخبار جمعية العارضه بإستمرار فهي قصة نجاح يجب تعميمها واستنساخها ويسعدنا ان نكون معها شركاء ومبادراتها رائعه ومميزة ورائده.

بعد ذلك سلم وكيل الأمارة مفاتيح 17 سيارة متنوعة لمستحقيها ثم جرى توزيع شهادات الشكر والهدايا.
image
بواسطة : المدير
 0  0  724
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.