• ×

02:45 مساءً , الجمعة 4 ديسمبر 2020

شباب يرتكبون أعمالًا تخريبية همجية باستراحة استأجروها بالأحساء وصاحبها يتوعدهم ...(بالصور والفيديو) ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

قام شباب عابثون بعملية تخريب ممنهجة طالت استراحة استأجروها بمحافظة الأحساء ، حيث رموا بخزانات مياه من أعلى مبنى بالاستراحة ، اقتلعوا اشجارها ، ، ومكيفاتها ، ولمباتها وكل ما تقع عليه العين .

مسبح الاستراحة لم يسلم من تخريبهم وعبثهم ، فقاموا برمي دراجات نارية داخله واطارات سيارات ، وبعض فروع الأشجار التي اقتلعوها .

وقد عمدوا الى توثيق أفعالهم الهمجية بالفيديو ، الذي تداوله مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي ولقيت الحادثة تفاعلاً من متداولي الفيديو مطالبين بمعاقبة المتسببين في العبث بتلك الأملاك الخاصة.

وانتقد متداولو المقطع تصرف هؤلاء الشبان، معربين عن صدمتهم وغضبهم حيال هذه السلوكيات المرفوضة، مطالبين الجهات المختصة بضرورة محاسبتهم على فعلتهم.

من جهته توعد صاحب الاستراحة #الشباب المخربين، حيث أوضح أنه أبلغ الجهات الأمنية وتم القبض عليهم في وقت قياسي، مطالباً بالتعويضات نتيجة التكسير والتلفيات التي أحدثوها ووثقوها بافتخار، وقال إنه لا يعلم سببا لهذه الهمجية.

ونفى صاحب الاستراحة أنه تم #الاعتداء عليه، مشيرا إلى أن مقطع الضرب كان لقريب لهم يمزحون معه بطريقة غريبة، موضحا أن الجهات الأمنية ستأخذ له حقه نتيجة التشويه.

وبعد انهائنا من التقاط صور من الفيديو وتحميلها ، وتنزيل الفيديو بالموقع المفاجأة بعد اعتماد الخبر أن الفيديو أنه حذفه من مصدره بــ "يوتيوب "


image
صورة بعد حذفه من موقعه
image
الفيديو





بواسطة : المدير
 0  0  735
التعليقات ( 0 )